"علشان تبنيها".. تجوب المحافظات وتنجح في جمع آلاف التوقيعات لتأييد الرئيس السيسى ( صور)

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 03:00 ص
"علشان تبنيها".. تجوب المحافظات وتنجح في جمع آلاف التوقيعات لتأييد الرئيس السيسى ( صور)
علشان تبنيها
محمد صلاح الصغير

نجحت حملة "علشان تبنيها" في أن تحصل على توقيع الكثيرين من أبناء المحافظات لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية .

وجابت الحملة كل محافظات الجمهورية ، ونظمت زيارات ميدانية وشاركت في مؤتمرات شعبية، حضرها آلاف المواطنين،  لعرض ما قدمه الرئيس السيسي خلال الفترة الرئاسية التي لم تنتهي .

محافظات الوجه القبلي

نجح حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر في جمع توقيعات تجاوزت الـ 15ألف توقيع على  استمارة الحملة الشعبية "علشان تبنيها"وذلك للمطالبة يترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة ورغم ذلك لم يكتفي أعضاء الحزب بتلك الأرقام ليستمرون في عملهم التطوعي بهدف جمع التوقيع على أضعاف تلك الاستمارات .

وبنفس الحماس والرغبة في استكمال مسيرة البناء واصل حزب مستقبل وطن بالمنيا جولاته بين المواطنين لشرح مبادئ وأهداف الحملة لدعم الرئيس لفترة رئاسية ثانية ليتم زيارة العديد من قرى المحافظة منها قرية كفر المداور وقرية شم القبلية ليقوم أبنائها بالتوقيع على الاستمارات دعما لمسيرة البناء والتنمية  وفى اسوان تم جمع 15 ألف استمارة على مدار الفترة الماضية وهو أيضا ما شهدته محافظات الصعيد الأخرى .

الإسكندرية

من جانبهم حرص أهالي الإسكندرية " عروس البحر المتوسط" على تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية ليشهد التوقيع على الاستمارات إقبالا كثيفا على جميع المستويات بدايتا من المسئولين بالمحافظة وحتى المواطن السكندري البسيط ، كما تم التوقيع على أكثر من 3 ألاف استمارة من أبناء حي المنتزه بالاضافه لاستمرار جمع التوقيعات بباقي أحياء المحافظة.

البحر الأحمر

رغم بعد محافظة البحر الأحمر عن العاصمة إلا أن أبنائها من المقيمين على جمع التوقيعات على استمارات "علشان تبنيها" بحزب مستقبل وطن لم يكلوا من عملهم لينجحوا في جمع 15 ألف استمارة، مؤكدين أن الإقبال يتزايد يوما تلو الآخر وهو ما يؤكد رغبه المواطنين في تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

الفيوم

نجحت الحملة بمحافظة الفيوم  في أن تحقق نجاحا حقيقيا بعد أن قامت بجمع 220 ألف استمارة على أربع مراحل متتالية، ليتم إرسالها جميعا للمقر الرئيسي للحملة بالقاهرة كما تم طبع 500 ألف استمارة جديدة سيتم جمع التوقيعات عليها عن طريق فرق العمل للوصول إلى الرقم المستهدف  كما أكد عمد الفيوم على دعمهم الكامل للدولة وللرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال مسيرة البناء التي بدأها.

البحيرة

مازال جمع التوقيعات على استمارة "علشان تبنيها" مستمر في محافظة البحيرة ومدنها ومراكزها بهدف الوصول إلى ربع مليون توقيع وهو ما يعكس مدى دعم المواطنين بالمحافظة للرئيس عبد الفتاح السيسى وذلك من خلال تكثيف  الجولات الميدانية بكافة القرى ومراكز ومدن المحافظة

الإسماعيلية ومدن القناه

وفى محافظة الإسماعيلية وباقي محافظات القناة نجحت الحملة في جمع عدد كبير من استمارات " علشان تبنيها" من خلال شرح أهداف الحملة للمواطنين وجمع التوقيعات التي تعكس موافقتهم على تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة  ، فلم يختلف الوضع كثيرا داخل محافظة بورسعيد بعد أن نجح أعضاء الحملة في  وصول الاستمارة إلى كل شبر ببورسعيد والتى تم التوقيع عليها بقناعة تامة لاستكمال مسيرة الرئيس التي بدأها خاصتا وأن تلك المحافظات شهدت طفرة اقتصادية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية.

دمياط

نظمت الحملة بمحافظة دمياط العديد من اللقاءات الجماهيرية التي تم دعمها من خلال عددا من نواب مجلس النواب ورجال الأعمال والمسئولين والعمال والطلاب داخل المدارس ومن خلال ذلك تجاوز عدد الاستمارات التي تم جمعها الـ17 إلف استمارة"علشان تبنيها" وذلك من مختلف أنحاء المحافظة

المنوفية

قام عدد كبير من أهالي قويسنا وبركة السبع وغيرها من مدن المحافظة بالتوقيع على استمارة "علشان تبنيها " لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، للترشح لفترة رئاسية ثانية.

علشان تبنيها 4
 
علشان تبنيها 5
 
علشان تبنيها 6
 
علشان تبنيها
 
علشان تبنيها 1
 
علشان تبنيها 2
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق