اخبار كريستيانو رونالدو اليوم الاثنين 13 / 11 / 2017 .. الدون يرفض انضمام هارى كين لريال مدريد

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 04:30 ص
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم الاثنين  13 / 11 / 2017 .. الدون يرفض انضمام هارى كين لريال مدريد
كريستيانو رونالدو
محمود أبوقمر

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم الاثنين  13 / 11 / 2017 .. حيث شهد اليوم العديد من الاحداث الهامة ابرزها أن رونالدو غاضب من طلب هارى كين للانضمام الى صفوف ريال مدريد

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم الاثنين  13 / 11 / 2017 .. قرعة بطولة كأس العالم التى ستقام بالعاصمة الروسية "موسكو" فى الأول من ديسمبر المقبل، تمنى على معلول وقوع المنتخب التونسى فى مجموعة واحدة مع نظيره البرتغالى من أجل منافسة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى داخل أرض الملعب.

انتشرت صورة متداولة لغلاف مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية التى تقدم جائزة الكرة الذهبية، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، يظهر عليه النجم ليونيل ميسي لاعب برشلونة متوجا بالجائزة على حساب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم الاثنين  13 / 11 / 2017 .. انحصرت المنافسة على لقب أفضل مهاجم فى العالم خلال السنوات القليلة الماضية، بين النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والأرجنتينى ليونيل ميسي والبرازيلى نيمار دا سيلفا، ويرى جميع متابعى كرة القدم أن هذا الثلاثى الأفضل فى العالم أيضا، وذلك بناء على الاداء الإجمالى لهم.

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم الاثنين  13 / 11 / 2017 .. ذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، غاضبا للغاية بسبب اقتراب هارى كين من الانضمام لللفريق الملكى، نظرا لأن انتقال كين للملكى سيهدد موقع الدون فى تشكيل الميرينجى، على الأخص بعد التراجع الشديد فى مستواه منذ بداية الموسم الجارى، وتسجيله هدفا واحدا بالدوري الاسباني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا