مبابي قد يكون بديل بيل في الريال

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 06:49 م
مبابي قد يكون بديل بيل في الريال
جاريث بيل
محمد طارق

أشارت صحيفة "ذا صن البريطانية" إلي أحتمالية رحيل النجم الويلزي جاريث بيل عن ريال مدريد في موسم الانتقالات المقبل ،و أن النادي الملكي فقد صبره علي اللاعب و يفكر بجدية في فسخ التعاقد عن النجم الويلزي لاصابته المتلاحقة مع الملكي.

و قد عانى النجم الويلزي صاحب ال 28 عاما من 19 إصابة منذ وصولة إلي النادي الملكي عام 2013  و أشار النادي الملكي أن الاصابة الواحدة تكلف النادي  900 الف استرليني .

و أنتقل النجم الويلزي من توتنهام الانجليزي إلي صفوف الريال في صفقة بلغت 100 مليون يورو ليصبح اللاعب الاغلى في العالم وقتها بعقد يمتد إلي 6 سنوات ،و يعتبر هذا الموسم هو الفرصة الاخيرة لللاعب مع الملكي و إلا سيقوم النادي بعرضه للبيع و لكن النادي مازال غير مقتنع بإمكانيات الويلزي ،حيث شهد مستواه إنخفاضا كبيرا عن ما كان عليه في توتنهام الانجليزي.

و أشارت التقرير أن إصابات بيل المستمرة أدت إلي إنخفاض قيمته المادية من 133 مليون جنيه استرليني إلي 80 مليون جنيه استرليني ، ويفكر ريال مدريد بجدية في التخلي عن اللاعب لصالح مانشستر يونايتد الانجليزي و الاتجاه إلي التفاوض مع مبابي الدولي الفرنسي و نجم نادي باريس سان جيرمان .

و قد شارك النجم الويلزي مع ريال مدريد في110 لقاء سجل خلالها 60 هدف مع الملكي علي الرغم من إصابته الكثيرة مع الملكي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق