بسبب خلافات مالية..السجن 6 سنوات لـ4 متهمين خطفوا طفل بالقنطرة غرب

الخميس، 16 نوفمبر 2017 03:06 م
بسبب خلافات مالية..السجن 6 سنوات لـ4 متهمين خطفوا طفل بالقنطرة غرب
محكمة _ أرشيفية
صبرى غانم

عاقبت محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار هانى كمال غبريال، 4 متهمين أدينوا بخطف طفل أثناء خروجه من المدرسة فى القنطرة غرب، تحت تهديد السلاح.

 

وقضت محكمة جنايات الإسماعيلية، برئاسة المستشار هانى كمال، وعضوية المستشارين محمد شرف، وشريف بركات بأمانة سر محمد عبدالستار، وسعيد صديق، وحسام حسن، بالسجن 6 سنوات فى الجناية رقم 2553 لسنة2017 جنايات مركز القنطرة غرب، على المتهمين الــ 4.

 

كان مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز القنطرة غرب، يوم 19 فبراير 2017،  يفيد بقيام مجهولين بخطف الطفل "احمد.و.ا"، أثناء خروجه من المدرسة تحت تهديد السلاح، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، المتهم "هانى.م.ي" ،40 عاما، سباك، والمتهم "عبدالعزيز.م.م"، 47 عاما، سائق، والمتهم "السيد.م.ا"، 40 عاما، والمتهم "عماد.م.د"، هارب، وجميعهم مقيمين دائرة مركز القنطرة غرب، ودلت تحريات المباحث، أن المتهمين قاموا بخطف الطفل بسبب معاملات مالية بينهم وبين والده، وطلبو فدية لإطلاق سراحه.

 

وتمكن ضباط المباحث من القبض على ثلاثة من المتهمين، وتحرير الطفل المختطف، واعترف المتهمين أمام المباحث بخطف الطفل من أجل الحصول على مبالغ مالية لهم لدى والد الطفل المخطوف، وتم التحفظ على المتهمين وأحالهم المستشار إسلام حمزة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية، إلى محكمة الجنايات للمحاكمة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق