وليد أزارو.. "مشروع هداف" (فيديو)

السبت، 18 نوفمبر 2017 11:26 ص
وليد أزارو.. "مشروع هداف" (فيديو)
وليد ازارو
أسماء عمر

قاد المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، القلعة الحمراء لفوز صعب أمام الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري العام.

فوز مهم حققه الأحمر بعد أن استأنف مشواره بالدوري عقب الخروج من الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي، وسجل أزارو هدفي اللقاء ليرد بقوة على جميع الانتقادات التي توجهت له بسبب إهدار الفرص.

ويعرض "صوت الأمة" أهداف وليد أزارو مع النادي الأهلي منذ مشاركته مع الفريق الأحمر في مختلف البطولات، والتي بلغت 8 أهداف من 8 تسديدات على مرمى المنافسين.

 

الهدف الأول في شباك الفيصلي الأردني (البطولة العربية)

سجل أزارو أول أهدافه مع القلعة الحمراء، خلال مشاركته مع النادي الأهلي في البطولة العربية، أمام فريق الفيصلي الأردني في الدور قبل النهائي من البطولة، وكان الفيصلي تقدم على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليقلص أزارو الفارق مع الدقيقة الأخيرة من اللقاء ويفوز الفيصلي على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

الهدف الثاني أمام الترجي التونسي (دوري أبطال أفريقيا)

جاء ثان أهداف المغربي وليد أزارو بقميص النادي الأهلي، أمام الترجي التونسي في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا، حيث سجل أزارو هدف التعادل للأحمر في شباك الفريق التونسي، في المباراة التي استضافها برج العرب وانتهت بالتعادل الايجابي 2/2.

 

هاتريك في شباك النجم الساحلي (دوري أبطال أفريقيا)

كانت الأهداف الأشهر للمغربي منذ انضمامه للقلعة الحمراء، هي ثلاثيته في شباك النجم الساحلي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، ليشارك المغربي في فوز الأهلي بسداسية مقابل هدفين على الفريق التونسي.

 

الهدف السادس في شباك إف سي مصر (كأس مصر)

لم يكتف أزارو بالتسجيل في دوري الأبطال والبطولة العربية، بل قاد الأهلي للفوز بخماسية نظيفة، في مستهل مشوار الأحمر ببطولة كأس مصر، حيث سجل أزارو هدف وحصل على ركلتي جزاء سددها زملائه بالفريق.

 

الهدف السابع والثامن في شباك الإنتاج الحربى (الدوري العام)

وقاد وليد أزارو النادي الأهلي للفوز على الانتاج الحربي في مباراة صعبة، وحصد الأحمر ثلاث نقاط مهمة في مشوار الدفاع عن اللقب بعد أن سجل أزارو هدفي الأحمر، لينتهي اللقاء بفوز صعب للأهلي بهدفين مقابل هدف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق