البدري يدفع بالشناوي أمام الاسماعيلي رغم تألق إكرامي أمام غانا

السبت، 18 نوفمبر 2017 11:22 ص
البدري يدفع بالشناوي أمام الاسماعيلي رغم تألق إكرامي أمام غانا
محمد الشناوي
أميرة صالح

تتجه النية داخل الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري لاستمرار الدفع بالحارس الثاني محمد الشناوي في مباراة الإسماعيلي المُقرر لها بعد غد ، الأثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.
 
وشارك الشناوي في مباراتي تليفونات بني سويف بالكأس والإنتاج بالدوري واللتين غاب عنهما شريف إكرامي الحارس الأساسي للأهلي حيث خاض الفريق مباراة التليفونات بدون لاعبيه الدوليين كما استبعد الجهاز الفني إكرامي من لقاء الإنتاج بداعي الإجهاد.
 
ويرغب حسام البدري في الاستعانة بمحمد الشناوي في لقاء الأسماعيلي وعدم إعادة شريف إكرامي لرغبة البدري في استمرار منح الفرصة للشناوى بعدما ظهر بمستوى جيد في مباراتي التليفونات والإنتاج اللتين انتهتا بفوز الأحمر 5/صفر و2/1 على التوالي.
 
وظهر شريف إكرامي بمستوى جيد للغاية في مباراة منتخبا الأول أمام غانا في ختام تصفيات مونديال 2018 التى أقيمت الأحد الماضي وانتهت بالتعادل بهدف لمثله ونال الحارس الدولي إشادة الخبراء والجماهير عقب التفوق في هذا اللقاء القوي.
 
ومن المقرر أن يحسم حسام البدري مع جهازه المعاون خلال تدريب اليوم وغداً مصير مشاركة شريف إكرامي في مباراة الإسماعيلي الهامة خاصة وأن الدراويش في أفضل حالاتهم هذا الموسم ويتصدّرون بطولة الدوري ، لكن الإتجاه الأقرب هو إستمرار إستبعاد إكرامي من المشاركة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق