سامبدوريا يستضيف يوفنتوس في غياب بوفون بـ«الكالتشيو»

الأحد، 19 نوفمبر 2017 08:50 ص
سامبدوريا يستضيف يوفنتوس في غياب بوفون بـ«الكالتشيو»
يوفنتوس
أحمد مسعود

يحل فريق يوفنتوس ضيفًا على سامبدوريا فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة 13 من الدورى الإيطالى.

 

ويغيب عن يوفنتوس فى مباراة اليوم قائده المخضرم جانوليجي بوفون بسبب مروره بحالة نفسية سيئة عقب إقصاء إيطاليا من الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2018 أمام السويد.

 

ويسعى نجوم يوفنتوس لانتشال جماهيرهم من حالة الإحباط التى أصابت كل الطليان وتقريبًا العالم بأسره بعد غياب إيطاليا عن المونديال لأول مرة منذ 60 عامًا، ولن تكون رحلة رجال المدرب ماسيميليانو أليجري الأحد الى جنوى سهلة كون سمبدوريا يحتل المركز السادس مع مباراة مؤجلة، ويحتل يوفنتوس وصافة الدوري برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف نابولي المتصدر، وبالفارق ذاته أمام إنتر ميلان الثالث قبل انطلاق مباريات الجولة 13.

 

وبات الآن بإمكان بوفون ورفاقه التركيز على إحراز اللقب السابع تواليا في الدوري وعلى مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي خسر مباراتيها النهائيتين في الأعوام الثلاثة الأخيرة والتي تنتظره فيها قمة نارية الأربعاء المقبل أمام ضيفه برشلونة الإسباني في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

 

وتنتظر يوفنتوس مباريات حاسمة في المراحل المقبلة، فهو سيحل ضيفًا على نابولي في المرحلة الخامسة عشرة في الأول من ديسمبر المقبل، ويستضيف انتر ميلان الثالث في 9 منه في المرحلة السادسة عشرة، ثم روما في 23 منه ضمن المرحلة الثامنة عشرة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة