تأجيل طعن عفت السادات لإلغاء انتخابات مقعد تلا بالمنوفية

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 12:34 م
تأجيل طعن عفت السادات لإلغاء انتخابات مقعد تلا بالمنوفية
عفت السادات - أرشيفية
هبة جعفر

أجلت دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة برئاسة المستشار سعيد قصير نائب رئيس مجلس الدولة،  نظر الطعن المقام من عبد الحكيم عصمت السادات والذي يطالب بوقف إعلان نتيجة الانتخابات البرلمانية بدائرة تلا بالمنوفية، التي أجريت في ١٢ إبريل الماضي لجلسة ١ يناير المقبل.
 
 
واختصم الطعن رقم ٥٥٢٥١ لسنة ٦٣ قضائية عليا، رئيس اللجنة العليا للانتخابات بصفته، موضحا أن العملية الإنتخابية شابتها العديد من المخالفات .
 
 
كانت المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، قضت بقبول الطعن المقام من عمر هريدي المحامي، وكيلا عن عبدالحكيم عصمت السادات وشهرته عفت السادات، على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بمحافظة المنوفية، والقاضي بوقف قرار قبًول أوراق ترشحه باللجنة العليا للانتخابات.
 
 
واختصم الطعن رقم ٤٨٠٥٥ لسنة ٦٣ قضائية علّيا، كلا من رئيس اللجنة العليا للانتخابات، ورئيس لجنة انتخابات المنوفية، وعزت علي مصطفى وأحمد شوقي نجم مقيمي الدعوى.
 
 
يشار إلى أن محكمة القضاء الإداري بالمنوفية، قضت بقبول الدعوى المقامة من على مصطفى وأحمد شوقي، والتي حملت رقم 48 لسنة 2017، شكلًا وموضوعًا، والمطالبة بوقف قرار قبول أوراق ترشح عفت السادات باللجنة العليا للانتخابات بالمنوفية، على مقعد شقيقه محمد أنور السادات، الذي تم إسقاط عضويته بالبرلمان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة