مستقبل وطن يستكمل نشاطه لدعم حملة علشان تبنيها.. وينظم قوافل طبية في الصعيد

الخميس، 23 نوفمبر 2017 05:49 م
 مستقبل وطن يستكمل نشاطه لدعم حملة علشان تبنيها.. وينظم قوافل طبية في الصعيد
حزب مستقبل وطن
سامي سعيد

استكمل حزب مستقبل وطن نشاطه الداعم لحملة علشان تبنيها المؤيدة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، حيث نظم الحزب جولات مينية بعدة محافظات كان أخرها  بني سويف، كذلك نظم الحزب قوافل طبية بالصعيد للكشف عن المواطنين حيث نظم الحزب قافلة طبية بمحافظة المنيا.

كذلك عقدت أمانة بندر دمياط بحزب مستقبل وطن محافظة دمياط بقيادة محمود مراد، أمين البندر اجتماعًا تنظيميًا لأعضاء هيئة مكتب الأمانة، لمناقشة ووضع خطة العمل خلال الفترة المُقبلة، بحضور إسلام مراد أمين التنظيم بالأمانة.

وتضمن الاجتماع مناقشة العمل خلال الفترة القادمة للحزب في إطار الخطة الموضوعة لكل أمانة على حدا، كما انه تم التركيز على كيفية الإستمرارية فى الحشد وتقسيم الأدوار فى إطار حملة "علشان تبنيها" المؤيدة والداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية قادمة.

و أشار أمين التنظيم إلى ضرورة الإنتهاء من تشكيل الوحدات القاعدية والانتهاء من تشكيلات بعض الأمانات.أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" بنى سويف تُنظم جولات ميدنية لتسهيل وصول استمارة "علشان تبنيها" للمواطنين

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف بقيادة  فوزية عريان جولات ميدانيه بالمصالح الحكومية وغير الحكومية بالمحافظة، لتعريف المواطنين بأهداف ومبادئ حملة "علشان تبنيها" المؤيدة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية.

وقامت الأمانة بتسهيل وصول استمارة حملة "علشان تبنيها" لأكبر عدد من والمواطنين المؤيدة لترشح الرئيس السيسي لفترة ثانية.

مستقبل وطن يجري الكشف على 500 حالة باليوم الأول لقوافله الطبية بالمنيا

واستهل حزب مستقبل وطن المنيا، برئاسة الدكتور نور أبو حتة، الأمين العام للحزب بالمحافظة، سلسلة قوافله الطبية لإجراء الكشوفات على مرضى العيون بالمجان، وذلك بمراكز مطاي وبني مزار وسمالوط.

وقال أبو حتة، في بيان للحزب اليوم، إنه تم اجراء الكشوفات علي ما يقرب من 500 حالة وتم تقديم الأدوية اللازمة لهم والتكفل بإجراء العمليات التي يتطلبها البعض الآخر من المواطنين والخاصة بعمليات "المياه الزرقاء والبيضاء".

وأشار أبو حتة، إلى أن الحزب سيواصل غدًا تنظيم القافلة بمراكز بندر ومركز ملوي، وذلك في إطار تخفيف الأعباء من علي المواطنين والتيسير عليهم بعدم تحميلهم عبئ التحرك والانتقال من مركز لآخر وخصوصًا المواطنين كبار السن.

تفاصيل اجتماع  قيادات مستقبل وطن مع  أمانة أسيوط

عقد المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن إجتماعا تنظيميا مغلقا بقيادات هيئة مكتب أمانة الحزب بمحافظة أسيوط وذلك بمقر الحزب الرئيسي بالمحافظة .

من جانبه أشاد المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن بالجهود التي تبذلها أمانة أسيوط مؤكدا إن أداء الأمانة الحزبية بأسيوط حدث به طفرة نوعية وإني زيارتي اليوم لمحافظة أسيوط الهدف دفع تلك الجهود الى الامام وتعزيزها .

وشدد رئيس الحزب على ضرورة إنهاء كافة التشكيلات في مختلف المراكز والأقسام والقرى خلال مدة وجيزة مطالبا قيادات الأمانة بأسيوط بضرورة إنتقاء الاعضاء والعناصر الجيدة التي تتمتع بالكفاءة والسمعة الطيبة مشيرا الى إن الحزب بات الكيان السياسي رقم ١ في مصر بالتواجد والانتشار ومن حيث عدد الشباب التي تتولى مناصب قيادية فيه مشددا على أن الهدف من إطلاق حملة علشان تبنيها ليس مجرد جمع توقيعات لدعم الرئيس ولكن لإستعراض الانجازات التي تحققت فعليا على أرض الواقع في مختلف أنحاء مصر في كل المجالات.

 

مستقبل وطن: "السياحة" لم يكن لديها برنامج للاستفادة من زيارة السيسي لقبرص
وقال الدكتور محمد عمارة خبير التسويق السياسى وعضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، إن وزارة السياحة لم يكن لديها برنامج أو رؤية واضحة للاستفادة من زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى قبرص بداية الأسبوع الحالي، وذلك لجذب أكبر عدد من السياح لمصر.

وأضاف عمارة في تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أن شركة العلاقات الدولية للترويج للسياحة المصرية لم تقدم شيء  لمصر، مضيفا أن الحكومة تعاقدت معها مقابل 68 مليون دولار لمدة 3 سنوات ولم تقدم أى إضافة للسوق المصري.
 
وأضاف عمارة أن الشركة كانت تمتلك شقة فقط عام 2011 وانتقلت بعد ذلك لفيلا في الزمالك وتحت إداراتها أكثر من وكالة إعلانية، كما أنها قامت بإنتاج مسلسل "حارة اليهود " تزامنا مع تصريحات القيادى الاخوانى عصام العريان الذي طالب بعودة اليهود لمصر.
 
وأكد عمارة على ضرورة قيام مجلس النواب والحكومة والجهات الرقابية بفتح ملف الشركة ومناقشة وزير السياحة في أعمالها، خاصة وأن محافظ البنك المركزي أعلن في شهر يناير الماضى أن الإيرادات من النقد الأجنبي في قطاع السياحة انخفضت إلى 3.4 مليارات دولار في عام 2016 وهو ما يقل 44.3% مقارنة بمستواها في 2015.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق