النقابات المهنية تدين حادث بئر العبد الإرهابي.. وتؤكد: لن يزيدنا إلا تماسكا

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 04:22 م
النقابات المهنية تدين حادث بئر العبد الإرهابي.. وتؤكد: لن يزيدنا إلا تماسكا
الحادث الارهابى
آية دعبس

أدانت النقابات المهنية، "الصيادلة، المهندسين، الأطباء، العلميين، العلاج الطبيعي، البيطريين، الأسنان، التمريض، الزراعيين، والمعلمين"، التفجير الإرهابي المتعدد في مسجد الروضة بمحيط مدينة العريش بشمالي سيناء، والذي استهدف المصلين خلال أدائهم لشعائر صلاة الجمعة، اليوم، وأدى لخسائر بشرية مروعة.

 

وأكدت النقابة العامة للصيادلة، أن الهجوم الإرهابي الخسيس لن يزيد المصريين إلا تماسكا، قائلة:"المؤامرة مستمرة ضد مصر، الإرهاب لا دين له، فبأي شكل من الأشكال يتم التعدي علي مصلين،  رحم الله شهدائنا الأبرار".

 

وأشارت نقابة المهن العلمية، إلي أنها تضع كافة امكانياتها مع الجيش والشرطة والقيادة السياسية،  حتى يتحقق الأمن والاستقرار فى كل ربوع الوطن.

 

وتقدمت النقابة العامة للمهندسين، بتعازيها إلي أسر الشهداء وجموع الشعب المصري، مؤكدة علي ضرورة الاصطفاف صفا واحدا لا يشقه أي سبب، أمام الإرهاب الذي يستهدف تقسيم الوطن، لافته إلي ثقتها فى قدرة الجيش والشعب المصري على اقتلاع جذور الإرهاب.

 

كما أدانت نقابة المهن التعليمية، الحادث الإرهابي الغاشم، مناشدة جميع أفراد المجتمع بالوقوف خلف القيادة السياسية للقضاء على هذا الوباء، مستنكرة ما تقوم به هذه الجماعات الإرهابية الذين يثبتون كل يوم بأنهم لا دين لهم ولا قيم ولا مبادئ، لأن ما يقومون به لا يُنسب لا لشرع ولا لعرف فولائهم الأول والأخير لقادتهم المتطرفين ولأفكارهم الشاذة المتطرفة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق