قاضي قضاة فلسطين يدين حادث مسجد الروضة في العريش

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 05:08 م
قاضي قضاة فلسطين يدين حادث مسجد الروضة في العريش
محمود الهباش

أدان الدكتورمحمود الهباش، قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية بشدة الحادث الاجرامي الجبان الذي استهدف بيتا من بيوت الله في مصر.
 
ووفق بيان النائب العام المصري المستشار نبيل صادق فإن عدد الشهداء وصل 235 شهيدًا و105 مصابًا.
 
وقال الهباش إن الإرهاب المجرم الذي يستهدف القوات المسلحة المصرية إنما يستهدف كل فلسطيني حر وشريف، معتبرًا أن الإرهاب الذي يستهدف أمن مصر اليوم إنما يستهدف فلسطين أيضًا ويستهدف أمن فلسطين وشعبها.
 
وأكد الهباش أن فلسطين قيادة وشعبا تقف إلى جانب الشقيقة الكبرى مصر في حربها ضد الإرهاب، مؤكداً على الموقف الدائم للرئيس محمود عباس بالوقوف إلى جانب مصر في معركتها في محاربة واجتثاث جذور الإرهاب ومن يموله ويقف خلفه.
 
وأضاف أن الذين استهدفوا مسجدًا فيه عباد الله قائمين مصلين يعبدون الله سبحانه وتعالى في أفضل أيام الله يوم الجمعة إنما اعتدوا على حرمات الله وعباده واستحقوا على فعلتهم الشنيعة الضرب بالحديد والنار والقتل فجريمتهم فاقت كل حدود يمكن ان يتصورها العقل الانساني ولا يقبلها اي دين واي عرف .
 
 
وطالب قاضي القضاة اتخاذ إجراءات حازمة ورادعة ضد هؤلاء المنحرفين والخارجين عن الدين والأخلاق حتى يعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ووجب علينا جميعا قتالهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا