عربية النواب تدين تفجير مسجد الروضة: أي شياطين من الآنس يتجاسرون على هذه الفعلة الشنعاء

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 05:50 م
عربية النواب تدين تفجير مسجد الروضة: أي شياطين من الآنس يتجاسرون على هذه الفعلة الشنعاء
سعد الجمال
إبراهيم سالم

أدان اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية، وعضو البرلمان العربي، تفجيرات مسجد الروضة بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء، قائلا: "فجعتنا أنباء الهجوم الإرهابي الكافر الغادر على المصلين في مسجد قرية الروضة بمدينة بئر العبد شمال سيناء، الذي أوقع مئات من القتلى الشهداء والمصابين أثناء صلاة الجمعة فأي شياطين من الآنس يتجاسرون على هذه الفعلة الشنعاء فيدمرون بيتا من بيوت الله ويغتالون بدم بارد مواطنين مؤمنين عزل لبوا نداء المولى وسعوا إلى ذكر الله في يوم الجمعة".
 
وأضاف الجمال، في بيان رسمي له اليوم الجمعة، أن "هؤلاء الذين يحاربون الله ورسوله ما لهم في الدنيا إلا الخزي ولهم في الآخرة عذاب آليم".
 
وأوضح رئيس عربية البرلمان، أن الضربات الأمنية المتتالية التي طالت عناصر هذه الجماعات الكافرة الآئمة قد أفقدتهم توازنهم وصوابهم فراحوا يوجهون ضربات اليأس ونيران الغدر إلى صدور المدنيين العزل ويدنسون بيوت الله التى يرفع فيها أسمه بأفعالهم الدنئية ويقتلون النفس التي حرم الله قتلها فهل هؤلاء من المسلمين أو حتى من البشر ألا أنهم أتباع الشيطان ورفقاؤه وحلفاؤه.
 
واستطرد: "أنا إذ نتوجه بخالص عزاؤنا للشعب المصري العظيم في شهدائنا الأبرار فكلنا ثقة ويقين في أجهزتنا الأمنية من قوات مسلحة وشرطة في كشف غموض هذا الحادث الأليم وعقاب مرتكبيه ومموليه والمحرضين عليه ومؤمنين بأن عقاب الله أشد بأساً وتنكيلاً.. كما نثق ونؤمن بأن المواطن المصري الشريف في كل مكان لن يتوان عن مساعدة أجهزته الأمنية من جيش وشرطة ويكون عيناً أمينة في كشف عناصر التخريب والدمار". 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة