الصحف الإماراتية عن حادث الروضة: الإرهاب لن يكسر إرادة مصر وشعبها

السبت، 25 نوفمبر 2017 11:54 ص
الصحف الإماراتية عن حادث الروضة: الإرهاب لن يكسر إرادة مصر وشعبها
صحف الامارات
وليد نصر

ركزت الصحف الإماراتية الصادرة اليوم السبت، على الهجوم الإرهابى الذى استهدف مسجدا فى مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء..مؤكدة أن الإرهاب سيخسر الرهان على كسر إرادة مصر، مشددة على أن الإمارات الوطن والدولة والقيادة والشعب تقف مع مصر للحفاظ على أمنها واستقرارها ودحر الإرهاب.
 
وقالت صحيفة (الاتحاد) ، تحت عنوان (قتلة الأبرياء بلا دين)، أن الإرهاب سيخسر الرهان على كسر إرادة مصر وشعبها، وأنه فى كل عملية إرهابية جبانة وخسيسة تخرج مصر أقوى وأكثر تصميماً على دحر الإرهاب.
 
 
وأضافت الصحيفة، إن الإرهاب هو الذى يخسر وتنكشف مآربه وتسقط عنه اللافتة الكاذبة بأنه يتحرك بوازع دينى وبشعارات الإسلام..ولم نعد بحاجة إلى إثبات أن الإرهاب لا علاقة له بالدين بل إنه ضد الدين تماماً، وهو يقتل المصلين الركع السجود فى المساجد أو الكنائس ويختار لجرائمه أعظم أيام الله يوم الجمعة.
 
 
وبدورها أكدت صحيفة (الخليج) ، فى افتتاحيتها التى جاءت بعنوان"النصر لمصر..الحياة لشعبها" ،أن الإمارات الوطن والدولة والقيادة والشعب مع مصر..ولقد شعر الجميع هنا بالألم العظيم وهو يلقى أنباء فاجعة مسجد الروضة فى سيناء، حيث استشهد 235 مواطنا مصريا أثناء صلاة الجمعة إلى جانب عشرات المصابين ما يتعارض مع كل القيم الإسلامية والإنسانية.
 
 
كما اختتمت صحيفة الخليج افتتاحيتها بالترحم على شهداء مسجد الروضة وشهداء مصر الأبرار فى كل زمان ومكان..مؤكدة أن النصر سيكون لمصر ولشعبها العزيز الكريم.
 
 
من جانبها، أكدت صحيفة (الوطن) ، فى افتتاحيتها التى جاءت بعنوان "اجتثاث الإرهاب مسؤولية عالمية" ، أن الإمارات كحال كل الأشقاء تقف بكل صلابة مع مصر وإرادتها ودائماً تؤكد ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق الدولى لسحق هذه الظاهرة واجتثاث الوباء وتجفيف منابعه لأن الحرب على الإرهاب هى حرب واجبة ومسؤولية المجتمع الدولى والعالم برمته".
 
 
كما أوضحت أن الإرهاب أكبر تحد يواجهه البشرية، فهو كظاهرة أو وباء يعادى كل شيء ويخالف الفطرة السليمة، والتفكير القويم و تعاليم الأديان ويهدف للموت وينتهج الدم سبيلا ولا حل إلا باجتثاثه والاقتصاص والثأر من كل جهة دعمته أو عولت عليه.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق