اخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28 / 11 / 2017.. ثلاث أسابيع ويعود هشام محمد لمران الاهلى

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 03:00 ص
اخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28 / 11 / 2017.. ثلاث أسابيع ويعود هشام محمد لمران الاهلى
هشام محمد لاعب الاهلى
محمود أبوقمر

اخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28 / 11 / 2017.. حيث شهد اليوم العديد من الاحداث كان على رأسها أكد الدكتورخالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن  هشام محمد لاعب وسط الفريق يحتاج إلى 3 أسابيع قبل الإنتظام في التدريبات الجماعية مرة أخرى .

اخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28 / 11 / 2017.. أبدى الجهاز الفنى للنادى الأهلى، تخوفه وقلقه من إسناد لجنة الحكام إدارة مباراة الفريق أمام نظيره المصري غداً فى الدوري لحكم قليل الخبرة –على حد وصفه- ولا يجيد التعامل مع مثل هذه المباريات التى تحتاج إلى خبرة كبيرة فى التعامل معها خاصة مع توقعات بوجود ضغوط تجاه الحكم من قبل الجهاز الفنى للمصرى بقيادة حسام وابراهيم حسن.

اخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28 / 11 / 2017.. في مفاجأة من العيار الثقيل عاد مرة أخرى جوهر نبيل المرشح على مقعد عضوية النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة، إلى قائمة محمود الخطيب، معلنا أن ما نشر على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ما هو إلا اختراق تعرضت له الصفحة.

اخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28 / 11 / 2017.. قام الاتحاد الافريقي لكرة القدم، كاف  بالإعلان عن القائمة المصغرة للمرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا وفي الأندية التي تشارك في الدوريات بالقارة السمراء.

وضمت القائمة، كل من  النجم المصري أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي إلى جانب علي معلول الظهير التونسي لفريق الكرة الأحمر، وزميله النيجيري جونيور أجاي وكذلك بانسيه لاعب المصري البورسعيدي

اخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28 / 11 / 2017.. أكد الدكتورخالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن  هشام محمد لاعب وسط الفريق يحتاج إلى 3 أسابيع قبل الإنتظام في التدريبات الجماعية مرة أخرى .

اخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28 / 11 / 2017..  أكد  الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ان علي معلول سينضم إلى التدريبات الجماعية للفريق بعد 10 أيام.

اخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28 / 11 / 2017.. ظهرت حالة من القلق داخل الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بعد أن تم  إسناد لجنة الحكام إدارة مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي، غداً، الثلاثاء، في الدوري الممتاز، لحكم قليل الخبرة.

اخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28 / 11 / 2017.. أعلن جوهر نبيل لاعب المنتخب الوطني والأهلي السابق لكرة اليد، والمرشح على مقعد عضوية النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة، إلغاء المؤتمر الخاص به والذي كان مقرراً إقامته اليوم الإثنين، للإعلان عن انسحابه من قائمة محمود الخطيب في الانتخابات، وخوضه المعركة الانتخابية مستقلا.

اخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28 / 11 / 2017.. أعلن جوهر نبيل المرشح ضمن قائمة محمود الخطيب، انسحابه بشكل رسمي من قائمة محمود الخطيب بانتخابات الأهلي، واستمراره في الانتخابات مستقلا، مؤكدا أنه لا يستطيع الاستمرار في ظل عدم تطبيق المبادئ التي تربى عليها في النادي.

اخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28 / 11 / 2017.. يستضيف المذيع كريم خطاب، اليوم الاثنين، الدكتور هانى سرى الدين المرشح لإنتخابات النادى الاهلى ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، وذلك فى الساعة 8 مساء، على إذاعة "نجوم إف.إم".

اخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28 / 11 / 2017.. أصدرت شركة بريزنتشن سبورت، راعي الكرة المصرية بيانا رسميا تتحدث فيه عن موقفها من انتخابات النادي الأهلي بعد الشائعات الأخيرة بشأن مناصرتها لجبهة على حساب الأخرى.

اخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28 / 11 / 2017.. أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق المرشحة لخوض مباراة المصري المقرر لها غدا الثلاثاء بالجولة ال١١ من مسابقة الدوري الممتاز

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة