طارق علام: حادث مسجد الروضة انتحار للجماعات التكفيرية (صور)

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 03:10 م
طارق علام: حادث مسجد الروضة انتحار للجماعات التكفيرية (صور)
طارق علام خلال مؤتمر دعم السيسى

أكد الإعلامى طارق علام على ضرورة توحيد كافة فئات الشعب المصرى لمواجهة الإرهاب الغاشم الذي يريد إسقاط الدولة المصرية، مضيفا أن حادث مسجد الروضة بالعريش هو نقلة نوعية للعمليات الإرهابية بالبحيرة ويعبر عن انتحار تلك الجمعات التكفيرية المنحرفة.

جاء ذلك خلال مؤتمر "جمعية من أجل مصر" باستاد دمنهور الرياضى باستاد دمنهور، تحت عنوان "كلنا معاك من أجل مصر"لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه في محاربة الإرهاب .

وطالب الإعلامي طارق علام بطرح عدة مبادرات جديدة لتشغيل الشباب ومنح قروض ميسرة لهم لدعم هم اقتصاديا.

كما طالب طارق علام في كلمته مسئولي جمعية من أجل مصر بالعمل في تنفيذ في حفل كبير لتجهيز 200 عريس وعروسة من أبناء محافظة البحيرة في حفل زفاف جماعي بمشاركة رجال الأعمال وكذلك200 مشروع للشباب بينهم 50 مشروعا لذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا أن مصر تحتاج تكاتف جميع المصريين للعمل في بناء الدولة.

شارك في المؤتمر اللواء سيد سعيد السكرتير المساعد لمحافظة البحيرة ومحمد البنا رئيس جمعية من أجل مصر ومحمد وجيه خالد منسق جمعية من أجل مصر بالبحيرة وعادل الطنيخي المتحدث الإعلامي للجمعية، بالاضافة إلى قيادات الأزهر الشريف والكنيسة القبطية وأعضاء مجلس النواب ورؤساء النقابات المهنية بالإضافة إلى القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وفى نهاية الاحتفال قام المطرب الشاب أحمد ناصر بتقديم باقة من الأغاني الوطنية التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

3 طارق علام خلال مؤتمر دعم السيسى
 
5 مؤتمر دعم السيسى
 
6 مؤتمر دعم السيسى
 
8 مؤتمر دعم السبسى
 
11 طارق علام خلال مؤتمر دعم السيسى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة