خلال لقاء حزب مستقبل وطن ..

الأنبا لوكاس مطران أبنوب والفتح بأسيوط: مصر أقوى من الإرهاب

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 04:06 م
الأنبا لوكاس مطران أبنوب والفتح بأسيوط: مصر أقوى من الإرهاب
الأنبا لوكاس مطران أبنوب

التقى عدد من قيادات حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط بنيافة الأنبا لوكاس مطران أبنوب والفتح والدير المعلق، وذلك لتهنئته بعيد الشهيد أبي سيفين في مقر نيافته بقرية أبنوب الحمام.

وقال محمود نفادي أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، إن الحزب حريص على التواصل مع كافة أطياف المجتمع لاسيما القيادات الدينية والأخوة الأقباط وأن زيارتنا لنيافة الأنبا لوكاس، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الشهيد أبي سيفين وتعزيز الروابط، والتواصل مع إيبارشية أبنوب والفتح.

وتابع نفادي أن الأنبا لوكاس تطرق خلال حديثه مع قيادات الحزب حول الأحداث الإرهابية التي تشهدها مصر، وخصوصا حادث مسجد الروضة بسيناء ،مؤكدا إن الإرهاب أعمى ويستهدف مصر دون أن يفرق بين مسجد أو كنيسة، ولكن مصر في النهاية قادرة على هزيمته ودحر الإرهاب.

وأكد "نفادي" أن الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد يؤمن إيمان حقيقي بالمواطنة وأن سر قوة وتماسك المجتمع ،يكمن في تلاحم عناصر الشعب مسلمين وأقباط مع مؤسسات الدولة.

كان ذلك بحضور عدد كبير من قيادات الأمانة بمحافظة أسيوط وأعضاء الحزب بمركز أبنوب.

وشارك في اللقاء محمود نفادي أمين التنظيم، محمود العسيري الأمين العام المساعد، أحمد حسام الأمين العام المساعد، هشام حنفي أمين الشئون البرلمانية، محمد الليثي أمين السياسات والتخطيط، وسيم أبوشنب أمين العلاقات العامة، والدكتور محروص عطية والدكتور نشأت وجيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق