الصلح خير.. زواج بيونسيه و جاي زي على حافية الانهيار (صور وفيديو)

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 06:00 م
الصلح خير.. زواج بيونسيه و جاي زي على حافية الانهيار (صور وفيديو)
بيونسيه أثناء مغادرتها الفندق وخلفها زوجها جاى زى
شيماء جمال

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية الثلاثاء، صورًا جديدة للمغنية بيونسيه والممثلة الأمريكية وزوجها جاي زي Jay Z نجم الراب الشهير.

9

 

وأفادت "الديلى ميل" أن جاي زي البالغ من العمر 48 عاماً يقضى مع بيونسيه زوجته البالغة من العمر 36 عاماً وقتاً سعيداً، بعد اعترافه بخياتنه لها، وحينها التقطت لهم صوراً فى مصعد فندق ستاندرد أثناء قضاء سهرة ليلية، مما أعادت الذكريات الصارمة له بخلافه مع شقيقة بيونسيه سولانج المغنّية وضربه في المصعد، أثناء مغادرتهم السهرة الفنّية منذ 3 سنوات.

2

وأوضحت الصحيفة أيضاً المشاجرة التى دارات بين جاى زى وسولانج فى المصعد عام 2014، حيث قامت بالركل واللكم فى المصعد، بعد حفل " Met Gala"، وذلك لعدم استمراره فى مساعدتها بمسيرتها الفنّية وفي إطلاق أغانيها.

3

ونوهت الصحيفة هاى البيان الثلاثي المشترك الذى أصدرسابقاً: "كان هناك قدر كبير من التكهنات حول ما تسبب فى الحدث المؤسف، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو عائلتنا عملت حل الخلافات دوماً".

4

والجدير بالذكر أن الزوجان بيونسيه و جاى زى خضعا معاً إلى العلاج النفسى والاجتماعى منعا لحصول الطلاق، مما ساعدهما على متابعة الحياة سوياً حتى الآن ، وكانا في صدد إطلاق ألبوم مشترك، إلا أنها أصدرت ألبومها قبل ألبومه، وظهر جليًّا في الأغاني أنّ العلاقة بينها متوترة.

5
 
6

7

 
8
 
 
10

11

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة