محافظ البحر الأحمر : الجميع يتفق على حب الوطن واختلافنا للصالح العام

الخميس، 07 ديسمبر 2017 12:55 م
محافظ البحر الأحمر : الجميع يتفق على حب الوطن واختلافنا للصالح العام
جانب من الاحتفالية

أكد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، أن العمل التطوعي والتكاتف يصنع شيئا مبهرا، مضيفا " الجميع يتفق على حب الوطن واختلافنا اختلاف للصالح العام، فالوطن مستقبلنا ومستقبل أولادنا".

وشارك المحافظ، اليوم الخميس، في احتفالية المحافظة باليوم العالمي لذوى القدرات الخاصة التي أقيمت بمتحف الرمال بمدينة الغردقة، موجها رسالة شكر لكل القائمين والمساهمين والمشاركين والمنظمين لهذه الاحتفالية، التي تهدف إلى إسعاد الأطفال متحدى الإعاقة وأسرهم.

وأضاف المحافظ، أن تكاتف الجميع لصالح فئة من الفئات يعمل على إسعاد الأسرة التي بها طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة، وتعطى رسالة فحواها أن كلنا أهل مصر أسرة واحدة.

وعبر المحافظ عن سعادته لما شاهده من فقرات فنية قدمها أطفال المدرسة الفكرية، ومن بينها معرض خاص لطلاب المدارس الفكرية والسمعية والبصرية  التي تدخل البهجة والسرور على نفوس الأطفال، كما شارك بالاحتفال عدد من مدارس ذوى الاحتياجات الخاصة الفكرية والسمعية والبصرية من جميع مدن المحافظة  قدموا عروض فنية متميزة أضافت على الاحتفال مزيد من البهجة وأسعدت الحضور والطلاب.

حضر الاحتفالية اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، والعميد أحمد إلهامي مدير الرقابة الإدارية بالبحر الأحمر، ونورة فاضل مدير مديرية التربية والتعليم، وعدد من مسئولي المحافظة .

FB_IMG_1512641969450
 

FB_IMG_1512641993102 (1)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق