شركة Oneplus تطلق هاتفها الذكى 5T مستوحى من لعبة Star Wars

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 03:00 م
شركة Oneplus تطلق هاتفها الذكى 5T  مستوحى من لعبة Star Wars
لميس محمد

أعلنت شركة Oneplus  بإطلاقها النسخة الجديدة من هاتفها الذكى 5T  المستوحى من سلسلة الأفلام ولعبة Star Wars في أوروبا يوم 14 ديسمبر الجاري في فعالية خاصة بها ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " gsmarena ".

انتشرت العديد من الشائعات الفترة الماضية في إطلاق النسخة الجديدة من الهاتف الذكى OnePlus 5T Star Wars في الهند فقط، ولكن نفى الشركة جاء واضحا بعد إقامة الحدث في أوروبا.

Oneplus

وسيصل سعر النسخة الجديدة من الهاتف الذكى OnePlus 5T Star Wars حوالى الـ 500 يورو لنموذج 6 جيجابيت من ذاكرة الوصول العشوائي "الرامات" و 64 جيجابيت من الذاكرة الداخلية أما عن النسخة التي تحتوى على 8 جيجابيت من ذاكرة الوصول العشوائي "الرامات" و 128 جيجابيت ذاكرة داخلية فسيصل سعرها إلى 560 يورو.

وتصل النسخة الجديدة من الهاتف الذكى OnePlus 5T Star Wars  إلى بلاد فنلندا والسويد والدنمارك أولا ومن ثم ستطلق في باقى دول العالم.

يمكنك الحصول النسخة الجديدة من الهاتف الذكى OnePlus 5T Star Wars  باللون الأبيض، بالإضافة إلى باقى الألوان التي أطلقت بها النسخة الأصلية من الهاتف.

كما قامت شركة OnePlus بإطلاق الهاتف الذكى 5T باللون الرمادى الفترة الماضية حول العالم بنفس السعر الذى أطلق به الجهاز.

وأهم ما يتميز به الهاتف الذكى 5T  هو البطارية، والتصميم الكامل للجهاز والكاميرا الأمامية والخلفية 16 ميجابيكسل ، وشاشة 5.5 بوصة AMOLED.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق