5 أشياء بتقولك إنك في علاقة جادة وارتباط وشيك.. الفرق بين الحب والإعجاب

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 02:00 م
5 أشياء بتقولك إنك في علاقة جادة وارتباط وشيك.. الفرق بين الحب والإعجاب
ارشيفية
عفاف السيد

هناك علامات واضحة لا تخطؤها العيون عندما تبدأ علامات الحب في الظهور ما بين طرفين فعندما تتألف القلوب وتتوافق النظرات تبدأ أولي خطوات الحب ، وهناك الكثيرين من الرجال والنساء لا يستطعون التفرقة بين  مشاعر الحب والإعجاب ، وهل هذه الخطوة التي يقبل عليها الاثنين  ستكون علاقة جدية أو يمكن أن تنهار مع أول رياح خريفية بسيطة أو مواجهة مشكلة صغيرة.
 
وهناك مؤشرات وأمور يجب معرفتها لاتخاذ القرار الصحيح  في أنك في علاقة حب  جادة يمكن أن تؤدي إلي ارتباط طويل أو علاقة إعجاب عابرة  وهي  :
 
ارسم شكل المستقبل معه
إذا كت في علاقة حب جادة فيمكنك رسم استراتيجية الحياة مع الطرف الآخر وإذا وجدت أنه يشاركك في كل تفاصيل المستقبل  فأنت محب  ن المعجبون ينظرون تحت أقدامهم فقط ولا يهمهم المستقبل .
 
معرفة كل التفاصيل عن حياته وأهله
الإصرار علي معرفة كل ما يخص الأهل والأصدقاء  لدي شريك الحياة يمثل نقطة هامة في العلاقة وجدية في الارتباط  ، فهو أول خطوة يمكن أن تطمئن بها الشريكة أن الشريك في علاقة حب وليست إعجاب .

التحدث في أمور مهمة غير الشكل 
الإعجاب قد ينصب علي شكلك ومظهرك وطريقة كلامك  ولكن الحب مختلف فالحبيب يهمه تفكيرك وطبيعة شخصيتك واهتماماتك المستقبلية في العمل.

محاولات اسعاده المتكرره 
أهم ما يشغل بال المحب  هو إسعاد المحبوب في كل لحظة من لحظات لقاءهم أو في أي وقت ، أما الشخص المعجب  فهو يحب أن يسعد نفسه أولا  وبعده الشخص الآخر .

الاهتمامات المشتركة 
الحبيب يبحث دائما عن النقاط المشتركة بين الطرف الآخر الذي يكن له الحب ، كي يكون هناك مجال للحديث والرؤى المشتركة  كما أن هذه الخطوة تركز علي الايجابيات وتتناسي السلبيات والاختلافات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة