إقبال متزايد على انتخابات الاتحادات الطلابية بكليات جامعة طنطا (صور)

الأحد، 10 ديسمبر 2017 01:20 م
إقبال متزايد على انتخابات الاتحادات الطلابية بكليات جامعة طنطا (صور)
الانتخابات الطلابية

تشهد جامعة طنطا إجراء انتخابات الاتحادات الطلابية على مستوى الـ 13 كلية لاختيار أعضاء الاتحادات لكل كلية ورئيس اتحاد الجامعة ومساعديه.

ويتنافس في هذه الانتخابات 979 طالبا وطالبة للفوز بعضوية الاتحادات، بعدما حُسمت انتخابات كليتي العلوم والتربية النوعية بالتزكية لعدم ترشح أكثر من مرشحين اثنين على مقعدي اللجنة الواحدة، في الكليتين، وهناك لجان لم يترشح على مقعديها أي مرشح.

وتشهد الكليات تعليق لافتات الدعايا الانتخابية للطلاب المرشحين للانتخابات، فى الوقت الذى ضعف الإقبال منذ فتح باب التصويت فى التاسعة صباحا وزاد الإقبال بعد صلاة الظهر وتستمرعمليات التصويت حتى الساعة الثالثة عصرا، على أن يتم بعد ذلك فرز صناديق الاقتراع لإعلان النتيجة.

كانت الجامعة قد أعدت الكشوف النهائية للطلاب المرشحين في انتخابات الاتحادات الطلابية على مستوى الكليات، بعد غلق باب تلقي الطعون، على أن تجرى الانتخابات اليوم الأحد، وجولة الإعادة يوم الاثنين، على أن تجرى يوم الثلاثاء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم، ويوم الأربعاء تجرى انتخابات رئيس الاتحاد ومساعديهم على مستوى الكليات، وتنتهي الجولة الانتخابية في 14 ديسمبر بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس اتحاد على مستوى الجامعة.

 

1
 
2
 
4
 
5
 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق