المظهر ليس معيارا والحب مش كلمات .. أهم معايير الحب الحقيقي

السبت، 16 ديسمبر 2017 09:00 ص
المظهر ليس معيارا والحب مش كلمات  .. أهم معايير الحب الحقيقي
الحب الحقيقي
ياسمين أحمد

النساء تتحكم بهن المشاعر و العواطف بشكل كبير ، عكس الرجال ، لذلك من الممكن أن يحكمن على الحب بمعايير غير منطقية أو خاطئة  أو ليس لها علاقة بالحب من الأساس، لذلك قدم موقع "فاميلي شير " أهم المعلومات عن الحب الصادق التي يجب أن تعرفها كل امرأة ، وهي :

1) الحب ليس كل شيء في الحياة الزوجية
لابد من أن تفهم المرأة بأن الحب رغم أهميته إلا أنه ليس كل شيء في الحياة الزوجية ، فهناك اعتبارات أخرى يجب أخذها بالحسبان كالاحترام و الثقة و التعاون . 

2) التعبير عن الحب بالطرق السليمة 
يجب أن تنتبه المرأة إلى الطريقة التي تعبر بها عن حبها لزوجها ، إذ تعمد بعض النساء إلى التعبير عن حبهن لأزواجهن بشكل يشعرهم بالانزعاج و التوتر ، وخاصة إن كانت المرأة من النوع المستحوذ الذي يرغب ببقاء الرجل إلى جانبها طوال الوقت .

3) الحب ليس بالكلمات فقط 
ليس من العيب أن تغرق المرأة زوجها بعبارات الحب و العشق و الهيام ، كتعبير صادق له عن مشاعرها ، ولكن يجب أن تكون هذه الأقوال مرتبطة بالفعل الذي يعبر عن مدى حبها له .

4) الغيرة المفرطة
الغيرة ليست أمر سيء ، لأن الغيرة شعور طبيعي وتعبير صادق عن الحب ، ولكن لا يجب أن تغار المرأة على زوجها بشكل مفرط وتحول حياته إلى كابوس يزعجه . 

5) المظهر ليس معيارا
قد تعتبر المرأة بأن المعيار الأول في وقوعها بالحب هو وسامة الرجل ، غير أن الكثير من الدراسات أثبتت بأن وسامة الرجل ليست عاملا أساسيا في وقوع المرأة في حب أي رجل ، فهناك اعتبارات أخرى كالذكاء و التحلي بالمسؤولية و الشخصية الجذابة و الاحترام .
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق