زوج بالسويس يتهم زوجته بالزنا والاختباء أسفل سرير صديقها

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 01:03 م
زوج بالسويس يتهم زوجته بالزنا والاختباء أسفل سرير صديقها
زوجة اخبأت تحت السرير

اتهم موظف بأحدي شركات العين السخنة بالسويس زوجته بـ "الزنا" بعد ضبطها أسفل السرير داخل منزل صديقها، مؤكدا أن زوجته اتهمته كذبا بالقيام هو وشقيقه بخطفها انتقاما منه وخشية الفضيحة.

وحرر الزوج محضر بقسم شرطة الجناين برقم 5040 لسنة 2017 والذي اتهم من خلاله زوجته بالزنا، وقامت قوات الشرطة بالقسم بضبط صديق الزوجة.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة الجناين بقيام موظف بأحدي مصانع الحديد بالعين السخنة باتهام زوجته " م . أ " بممارسة الزنا مع صديق لها، وأنها قامت بالاختباء في منزل صديقها عدة أيام وأدعت أنها مخطوفة.

وأكد الزوج في المحضر المحرر بقسم شرطة الجناين، أن زوجته ذهبت وأقامت عند صديقها، وعندما قامت زوجة صديقها باكتشاف خيانة زوجها مع زوجتي قامت بالاختباء أسفل السرير وتم الإمساك بها.

واستكمل الزوج، أن الجيران المقيمين بجانب منزل الشخص المتهم بإرتكاب الزنا مع زوجتي قاموا بإخراجها من تحت السرير، وعندما تم إخراجها ذهبت إلي قسم الشرطة وادعت انني كنت قمت باختطافها انا وشقيقي وقمت بتعذيبها من أجل إخفاء جريمتها.

وكانت الزوجة قامت بتحرير محضر بقسم شرطة الجناين أدعت اختطافها وهو ما كذبته تحريات المباحث في تحقيقات النيابة العامة بالسويس وأمرت النيابة بالأفراج عن الزوج.

والقت الشرطة القبص علي صديق الزوجة والزوجة المتهمة بالزنا وحرر محضر ضدهم بقسم شرطة الجناين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق