القبض على سائق توك وزوجته بتهمة النصب على 250 شخصا في المحلة

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 09:07 م
القبض على سائق توك وزوجته بتهمة النصب على 250 شخصا في المحلة
اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية

نجح المقدمان محمد طلال وسامح كيشار مفتشا الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من ضبط سائق توك توك وهروب زوجته بعد قيامهما بالنصب على 250 شخصا من أهالي قرية صفط تراب مركز المحلة محافظة الغربية، وخداع الأهالي لعمل قروض من البنوك لهما بحجة مرورهما بضائقة مالية، وجمعوا أكثر من 700ألف جنيها من الضحايا.

كان 40 ضحية من أبناء القرية وأغلبهم من السيدات كبار السن، تقدموا ببلاغات أمام العقيد أسامة حتاتة رئيس مكتب الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمحافظة الغربية يتهمان "ح.ع" سائق توك توك وزوجته"د" بالنصب والاحتيال عليهم بأن قاما بخداعهم لعمل قروض لهما من بنك إسكندرية بحجة مرورهما بضائقة مالية.

على الفور تحرك كل من المقدمان محمد طلال وسامح كيشار مفتشا الإدارة لجمع المعلومات وعمل التحريات حول المتهمين.

وأكدت التحريات عن قيام المتهمين بالتوجه للأهالي وخاصة الرجال والسيدات من كبار السن، والتوسل لهم وإيهامهم بأن لديهم ظروف عائلية صعبة ويحتاجان لمصاريف للإنفاق على نجلتهم المريضة، وخدعوهم وطلبوا منهم عمل قروض لهم.

كما توصلت التحريات أن المتهمين كانا يقدمان عقود عمل بأنشطة تجارية مزورة للبنوك بأسماء الضحايا لتسهيل إجراءات الحصول على القرض ثم يحصلون على المبالغ ويفرا هاربين.

وتم إعداد أكمنة أسفرت عن ضبط المتهم ،وهروب زوجته، واعترف بالنصب على 250 رجل وسيدة بالاشتراك مع زوجته والاستيلاء على أموال القروض، تم عرض المتهم على نيابة مركز المحلة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة