جدول مواعيد مباريات اليوم الاحد 24 / 12 / 2017 والقنوات الناقلة

الأحد، 24 ديسمبر 2017 01:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم الاحد 24 / 12 / 2017 والقنوات الناقلة
تريزيجيه
محمود أبوقمر

يشهد موعد مباريات اليوم الاحد 24 / 12 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة في الدوري والبطولات العالمية والتي يأتي في مقدمتها مباراة  قاسم باشا التركي مع نظيرة باشاك شهير فى الدوري التركي.

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم الاحد 24 / 12 / 2017

القنوات الناقلة (bein sport  / و on sport  )

15:30       قاسم باشا      -- : --       إسطنبول باشاك شهير

يستضيف فريق قاسم باشا بقيادة النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه نظيره باشاك شهير ايوم الأحد  فى تمام الثالثة عصرا والنصف عصرا ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري التركي

ويسعى قاسم باشا لتحقيق فوزه الأول فى الدوري منذ لقاء كونيا سبور فى 26 نوفمبر الماضي، حيث تلقى هزيمتين وتعادل فى أخر 3 مباريات.

ويأمل تريزيجيه فى العودة إلى هز شباك المنافسين فى الدوري حيث يغيب عن التهديف منذ هدفه فى لقاء ملطيه سبور فى سبتمبر الماضي.

ويحتل فريق قاسم باشا المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 19 نقطة، بينما يأتى باشاك شهير فى المركز الثانى برصيد 33 نقطة بالتساوي مع فناربخشة المتصدر والذى يتفوق بفارق الأهداف.

14:45       بتروجيت      -- : --        الأسيوطي سبورت

يلتقي بتروجت مع الأسيوطي سبورت في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الأحد علي إستاد السويس الجديد في مباراة متقاربة المستوي والطموح حيث يتطلع الفريق البترولي لاستعادة توازنه بعد الخسارة من المقاولون العرب بثنائية في الجولة الماضية ، والتي تسببت في توقف رصيده عند 17 نقطة في المركز العاشر بجدول المسابقة.

ويطيح الأسيوطي لاستعادة عروضه الطيبة وسط الكبار وتصحيح المسار بعد خسارته من وادى دجلة بثنائية نظيفة في الجولة الأخيرة ، وهي التي تسببت في توقف سلسلة العروض القوية بالمسابقة وتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الـ 11 بجدول الدورى.

 

18:45       الاتحاد         -- : --        الفيحاء

 

يستضيف فريق اتحاد جدة نظيره الفيحاء على ملعب "الجوهرة المشعة" ضمن الجولة 15 من الدوري السعودي.

ويسعى اتحاد جدة بقيادة النجم المصرى محمود "كهربا" فى مواجهة الفيحاء فى السابعة إلا ربع مساء غدا الأحد لتحقيق الفوز بالمباراة الرابعة على التوالى، واستمرار سلسلة انتصاراته، التى مكنته من الوصول إلى النقطة 22 فى المركز الخامس فى الدورى.

وستكون أمام الاتحاد فرصة لاقتناص المركز الثالث فى حال فوزه بالمباراة، بعدما أخفق النصر أمام الاتفاق، وخسر بنتيجة 3-2، فيما تعادل الفيصلى مع الرائد2-2، ليتوقف رصيد الثنائي عند 24 نقطة.

فى المقابل يدخل الفيحاء المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز فى المباراة الماضية على المتصدر الهلال ليحتل المركز 11 برصيد 16 نقطة.

17:00       سموحة        -- : --        الانتاج الحربي

ويستضيف سموحة نظيره الإنتاج الحربى في الخامسة مساء اليوم الأحد علي إستاد الإسكندرية في تحدي قوي لطلعت يوسف مع الفريق السكندري الذي يبحث تحقيق فوزه الأول مع سموحة منذ توليه المسئولية بعد خسارته من الأسيوطي والأهلي في أولي المباريات تحت قيادته الفنية ، وتسببت في توقف رصيده عند 19 نقطة في المركز الثامن بجدول المسابقة.

فيما يتطلع الإنتاج الحربي لاستمرار صحوته بعد فوزه الأخير علي طنطا ومواصلة عروضه الطيبة بالمسابقة ، لتحسين ترتيبه واستمرار الصحوة تحت قيادة المخضرم مختار مختار ، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة في جدول الدورى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق