إيمان أيوب: اهتمامي بأسرتي سبب ابتعادي عن السينما والدراما

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 12:00 ص
إيمان أيوب: اهتمامي بأسرتي سبب ابتعادي عن السينما والدراما
أيمان أيوب
محمود جلال

قالت الفنانة إيمان أيوب، إنها تقوم بتصوير دورها في مسلسل "البيت الكبير" مع الفنان أحمد صيام، حيث انتهت من التصوير في الديكور الأساسي.

وأوضحت إيمان أيوب، في تصريحات لـ"صوت الأمة" أن ابتعادها عن السينما والتلفزيون خلال السنوات الماضية، هو التفرغ لأسرتها تلك الفترة ،لكن سأعود حاليا بكل طاقتي لأعمال الفنية مرة أخري.

أعربت"إيمان" عن سعادتها البالغة بالعمل، وبالأبطال الذين يشاركونها، لأن جميعهم فنانين كبار ومخضرمين، وأكدت العمل التعاون مع المخرج محمد النقلي قائلة "سعادتي لا توصف فهو مخرج مبدع واكتر من رائع .

يذكر أن مسلسل "البيت الكبير" من بطولة لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم والراقصة دينا وطارق صبرى ودنيا المصرى وريم هلال وأحمد صيام، وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلى، للمؤلف أحمد صبحى، والمنتج ممدوح شاهين، والمخرج محمد النقلى.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة مكونة من شقيقين وأزواجهما، تبدأ بالأخ الأكبر وهو الفنان أحمد بدير والذى يدعى "عبد الحكيم" وزوجته الفنانة سوسن بدر، وتدعى "جبرية"، وهو الأخ الأكبر لعبد الله، والذى يجسده الفنان أحمد صيام، وهى عائلة من الصعيد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق