خناقة بين سيف الإسلام القذافي وبرلمانى ليبيي على "شهادة دكتوراه "

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 02:07 م
خناقة بين سيف الإسلام القذافي وبرلمانى ليبيي على "شهادة دكتوراه "
سيف الاسلام القذافى
عنتر عبداللطيف

 

" سيف الإسلام جند الأكاديميين الليبيين لكتابة أطروحته المنتحلة،وأنه جمع بعض حملة الدكتوراه من جامعة قاريونس في بنغازي لمساعدته على كتابة أطروحة الدكتوراه، وأنه من بين الذين استشارهم أستاذ للاقتصاد تخرج في ألمانيا يدعى الدكتور منيسي"..كانت هذه بعض الاتهامات والمزاعم التى اطلقها عضو مجلس النواب أبوبكر بعيرة تجاه سيف الإسلام القذافى نجل الزعيم الراحل .

بعيرة طالب فى تصريحات سابقة لصحيفة "إندبندنت" البريطانية كلية لندن للاقتصاد التي منحته الشهادة بـ"تجريده من شهادة الدكتوراه التي منحتها له".

 
7d73852d-3668-49d4-866d-58784df9b6f7
 

 

وكانت محكمة طبرق الجزئية قد اصدرت حكما أمس بعدم قبول الدعوى المرفوعة من سيف الإسلام القذافي،ضد عضو في مجلس النواب عن مدينة بنغازي "للتشهير به" بعد أن لاحق  نجل القذافي، عضو مجلس النواب أبوبكر بعيرة قضائيا بشأن شهادته  التى حصل عليها من كلية لندن للاقتصاد بشكل احتيالي.

maxresdefault
 

يذكر أن سيف الإسلام كان قد قال في بيان نشره عنه محاميه،في نوفمبر الماضي إن جلسة عقدت في طبرق تتعلق بالإجراءات التي اتخذتها ضد أبوبكر بعيرة، مشيرا إلى أنه اضطر إلى تقديم هذا الإجراء، جراء ما لحقه من أضرار ادعاءات بعيرة.

فيما اعتبر "بعيرة" ردا على بيان سيف القذافي"أن الدعوى المرفوعة ضده من قبل سيف الإسلام القذافي "كيدية" ولا أساس لها من الصحة أصلا، مشيرا إلى أن ادعاء محامي سيف القذافي بتقديم اعتذار لهم"هو افتراء سافر".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة