الشامي يقود الزمالك للتقدم علي المقاولون 1- 0 بالشوط الأول (فيديو)

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 08:04 م
الشامي يقود الزمالك للتقدم علي المقاولون 1- 0 بالشوط الأول (فيديو)
الزمالك
أحمد مسعود

تقدم فريق الزمالك علي نظيره المقاولون العرب الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين علي استاد القاهرة ضمن الجولة الخامسة عشر للدوري.

سجل هدف الزمالك الوحيد في المباراة محمد الشامي في الدقيقة 37 من تسديدة صاروخية.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

أحمد الشناوي، مؤيد العجان وعلى جبر ومحمود حمدي وحازم إمام، طارق حامد ومحمود عبد العاطي “دونجا ” وأحمد مدبولي ويوسف أوباما ومحمد الشامي، اشيمبونج.

 

فيما بدأ المقاولون المباراة بتشكيل مكون من:

"محمد أبو السعود في حراسة المرمى، رامي عادل ومحمد سمير وخالد عبد الرازق ومحمد فاروق وكوريه ديديه وحسن الشامي وأحمد علي محمد وتوريك جبرين وشكري نجيب وأحمد علي كامل".

 

 

بدأت المباراة بهجوم ضاغط من الفريقين لإحراز هدف مباغت من البداية يربك حسابات المنافس.

 

أول الهجمات في المباراة كان من جانب المقاولون العرب من تسديدة محمد فاروق لكن الكرة اصطدمت بمدافعي الزمالك وتحولت ركنية أولي في الدقيقة 3، تنفذ ولكن الشناوي يمسك الكرة بثبات.

في الدقيقة 13 هجمة خطيرة للزمالك بتسديدة صاروخية من محمد الشامي يتصدي لها حارس المقاولون، والدفاع يشتت الكرة.

الدقيقة 22 تشهد أخطر هجمات المقاولون في الشوط الأول بتسديدة صاروخية من محمد فاروق، بعد عرضية أحمد علي ولكن الشناوي يتألق ويتصدي للكرة.

 

بعدها بخمس دقائق يتصدى أبو السعود، لتسديدة صاروخية من يوسف أوباما بعد كرة "وان تو" مع أشيمبونج، ولكن حارس المقاولون يتصدي للكرة وتخرج ركنية.

 

في الدقيقة 37 تسديدة صاروخية وغير متوقعة من محمد الشامي لاعب الزمالك لا يستطيع محمد أبو السعودي التصدي لها لتسكن الشباك معلنة تقدم الأبيض بهدف نظيف.

 

وشهد الشوط الأول ندية وإثارة من جانب الفريقين في الملعب وخارج الملعب، حيث دخل الجهازان الفنيان في مشاحنات طول أحداث الشوط، الذي انتهي بتقدم الزمالك بهدف نظيف أحرزه الشامي في الدقيقة 37 من تسديدة صاروخية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة