الزمالك يعود للمربع الذهبي بجدول الدوري بهدف "يتيم" في المقاولون (فيديو)

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 09:02 م
 الزمالك يعود للمربع الذهبي بجدول الدوري بهدف "يتيم" في المقاولون (فيديو)
الزمالك
أحمد مسعود

 

 

 

حقق فريق الزمالك فوزا مهما أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة ضمن الجولة الخامسة عشر للدوري.

 

سجل هدف الزمالك الوحيد في المباراة محمد الشامي في الدقيقة 37 من تسديدة صاروخية.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

أحمد الشناوي، مؤيد العجان وعلى جبر ومحمود حمدي وحازم إمام، طارق حامد ومحمود عبد العاطي “دونجا ” وأحمد مدبولي ويوسف أوباما ومحمد الشامي، اشيمبونج.

 

فيما بدأ المقاولون المباراة بتشكيل مكون من:

"محمد أبو السعود في حراسة المرمى، رامي عادل ومحمد سمير وخالد عبد الرازق ومحمد فاروق وكوريه ديديه وحسن الشامي وأحمد علي محمد وتوريك جبرين وشكري نجيب وأحمد علي كامل".

 

 

بدأت المباراة بهجوم ضاغط من الفريقين لإحراز هدف مباغت من البداية يربك حسابات المنافس.

 

أول الهجمات في المباراة كان من جانب المقاولون العرب من تسديدة محمد فاروق لكن الكرة اصطدمت بمدافعي الزمالك وتحولت ركنية أولي في الدقيقة 3، تنفذ ولكن الشناوي يمسك الكرة بثبات.

في الدقيقة 13 هجمة خطيرة للزمالك بتسديدة صاروخية من محمد الشامي يتصدي لها حارس المقاولون، والدفاع يشتت الكرة.

الدقيقة 22 تشهد أخطر هجمات المقاولون في الشوط الأول بتسديدة صاروخية من محمد فاروق، بعد عرضية أحمد علي ولكن الشناوي يتألق ويتصدي للكرة.

 

بعدها بخمس دقائق يتصدى أبو السعود، لتسديدة صاروخية من يوسف أوباما بعد كرة "وان تو" مع أشيمبونج، ولكن حارس المقاولون يتصدي للكرة وتخرج ركنية.

 

في الدقيقة 37 تسديدة صاروخية وغير متوقعة من محمد الشامي لاعب الزمالك لا يستطيع محمد أبو السعودي التصدي لها لتسكن الشباك معلنة تقدم الأبيض بهدف نظيف.

 

وشهد الشوط الأول ندية وإثارة من جانب الفريقين في الملعب وخارج الملعب، حيث دخل الجهازان الفنيان في مشاحنات طول أحداث الشوط، الذي انتهي بتقدم الزمالك بهدف نظيف أحرزه الشامي في الدقيقة 37 من تسديدة صاروخية.

 

 

بدأ الشوط الثانى بهدوء من الفريقين خاصة لاعبى الزمالك من أجل الحفاظ علي التقدم، كما حاولوا تسديد كرات خاطفة وفي الدقيقة 55 سدد طارق حامد كرة قوية تجاه مرمى الذئاب تصدى لها محمد أبو السعود.

 

في الدقيقة 58 يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء فى وجه محمد فاروق لاعب وسط المقاولون بعد حصوله على الإنذار الثانى عقب تدخل عنيف مع محمود حمدى الونش.

شهدت النصف ساعة الأخيرة من المباراة هجوم ضاغط من لاعبي الزمالك، لاسيما طارق حامد الذي سدد أكثر من كرة، ولكن الحارس أبو السعود يتصدي.

فيما رد المقاولون بهجمات علي استحياء من جانب أحمد علي، وكأنه رضي بالهزيمة بهدف نظيف، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف.

 

بهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده للنقطة 25 ويعود للمركز الرابع في جدول الدوري، فيما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 22.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة