30 ألف طالب بجامعة القناة يؤدون اليوم امتحانات الفصل الدراسي الأول

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 12:15 م
30 ألف طالب بجامعة القناة يؤدون اليوم امتحانات الفصل الدراسي الأول
رئيس جامعة القناة الدكتور ممدوح غراب

 

قال رئيس جامعة القناة الدكتور ممدوح غراب أن 30 ألف طالب وطالبة يؤدون اليوم الأربعاء امتحانات الفصل الدراسي الأول،والتي تستمرحتى الثلاثاء الموافق 23 يناير المقبل لتبدأ أجازة نصف العام اعتباراً من الأربعاء 24 يناير ولمدة أسبوعين.

وقام وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الدكتور طارق رحمي بتفقد لجان كليتي التربية والآداب والعلوم الإنسانية، حيث يؤدى طلاب الفرقة الأولى امتحاناتهم بمختلف الشعب وفى كلية الآداب استقبل الدكتور عادل السعدنى عميد الكلية، والدكتور محمد تهامي الدكتوررحمي، حيث قام بالمرور على الطلاب للاطمئنان على سير الامتحانات.

 وأشار السعدني إلى أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات بالكلية بلغ 6400 طالب وطالبة، ويؤد طلاب الفرقة الأولى صباحاً بينما الفرقة الثالثة في الفترة المسائية ويتبادل الأيام الفرقتين الثانية والرابعة ،وفى كلية التربية أكد الدكتور مدحت صالح عميد الكلية أن الامتحانات تسير بشكل منتظم وهادئ والجامعة توفر كافة الإمكانات لامتحانات هادئة .

وأضاف رحمي أن لجان المراقبة الطبية موجودة بكل اللجان وهناك حالة من الاستعداد بالمستشفى الجامعي، لتلقى أى حالات طارئة قد تحدث لاي طالب أو طالبة، كما توجد سيارة إسعاف متواجدة بالقرب من الحرم الجامعي في وضع استعداد، كما يتم السماح لطلاب القنطرة شرق بالدخول للامتحانات، بعد الوقت المحدد نظرا لظروف المواصلات والشبورة المائية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق