مهاجم كوت ديفوار: محمد صلاح الأحق بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا

الخميس، 28 ديسمبر 2017 11:52 ص
مهاجم كوت ديفوار: محمد صلاح الأحق بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا
محمد صلاح
محمود أبوقمر

شدد يوسف فوفانا مهاجم منتخب كوت ديفوار وموناكو الفرنسي المعتزل، على أن محمد صلاح نجم منتخب ومصر وليفربول الإنجليزي يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017 من الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف".

وقال يوسف فوفانا فى تصريحات لصحيفة "الجابون إيكو" الجابونية، "محمد صلاح يقدم موسمًا رائعًا مع ليفربول، وقاد منتخب مصر للصعود إلى نهائى كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، ليس هذا فحسب، بل تواجد فى التشكيلة المثالية للبطولة، وكان حاسمًا فى العديد من المباريات الهامة لمنتخب مصر، هذا اللاعب كان رائعاً من بداية العام وحتى نهايته، لذلك فهو يستحق الحصول على تلك الجائزة".

ويتنافس محمد صلاح مع الجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى والسنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول الانجليزى على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا والتى سيتم الكشف عن هوية الفائز بها فى الرابع من يناير القادم بمدينة "أكرا" الغانية.

جدير بالذكر أن يوسف فوفانا قاد موناكو للحصول على لقب الدورى الفرنسى موسم 1987 – 1988، وكأس فرنسا موسم 1990 – 1991، كما حصل مع منتخب كوت ديفوار على بطولة كأس الأمم الأفريقية 1992 التى أقيمت فى السنغال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة