6 صفات يبحث عنها الرجل الشرقي في شريكة حياته.. مالهاش رأى وبيتوتية

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 01:00 ص
6 صفات يبحث عنها الرجل الشرقي في شريكة حياته.. مالهاش رأى وبيتوتية
ارشيفية
أمنية فايد

المال والجمال والأصل كلها صفات أساسية يحرص الرجال على اختيارها في شريكة حياته، ولكن مع تطور المجتمع اختلف ذوق الشباب في كل شيء حتى أصبحت الأسس التي يختارون  عن أساسها محتلفة ، حيث اتجهت الصفات إلى الجانب العملى أكثر.
 
وحسب النظرة الذكورية التي تتصف بها المجتمعات الشرقية يبحث الرجل الشرقي في شريكة حياته عن بعض الصفات وهي :
 
1. ضعف الرأى..
حتى يتمكن من السيطرة عليها وتوجيهها للرأي الذى يرغب فيه، وهو عكس الفتاة صاحبة الرأي الذى يبدو في البداية أنه ينجذب إليها ولكن عندما يبحث عن شريكة لحياته تكون عديمة الرأي هي اختياره الأول.
 
2. بيتوتية..
رغم أن الفتيات يبحثن دائما عن تحقيق الذات بالعمل والانطلاق ، إلا أن هناك بعض الفتيات يعشق الجلوس في المنزل ويبدو أن الخروج بالنسبة لهم هي محاولة صعبة وتتم في أضيق الحدود. فهذا النوع هو المفضل لكثير من الرجال 
 
3. لا تحب الرغى والحكايات..
النميمة والحديث في الكثير من الأمور في الحياة سمة رئيسية في جلسات الفتيات، ولكن الرجال يحبون أن تخرج الزوجة هذه الطاقة مع صديقاتها حتى تكون في المنزل قليلة الكلام.

4. مالهاش في التكنولوجيا..
التعرف على كلمة المرور الخاصة بالهاتف وتتبع حركات الزوج من على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة خطوات تعلمتها السيدات بسبب التكنولوجيا ودخولها في كل حياتنا، وهو ما دفع العديد من الأزواج في البحث عن زوجات لا يعرفن عن خباياها وطرقها شيئا وتستعملها فقط في عمل جروبات مع أصدقاءها أو سماع الأغاني ومشاهد الأفلام .

5. عاشقة لكلمة حاضر..
من منطلق كلمة حاضر بتريح، يحب الرجال بعد الزواج الاستماع إلى كلمة حاضر،  وعدم المجادلة في الحوار.

6. انا الحب الأول في حياتها..
يحب الزوج أن يكون الحب الأول والأخير في حياة زوجته، ويكون هو أول رجل في حياتها.

 

تعليقات (1)
ضعف الشخصية
بواسطة: ضعف شخصية الرجل الشرقي
بتاريخ: الخميس، 05 يوليو 2018 03:08 ص

يعني باختصار الرجل الشرقي رجل اناني بحت وضعيف الشخصية وعدم الأخلاق وبالاخير بجيلك واحد مش عارفة جاي من اي كوكب ويقولك الفتاة الغربية تعشق الرجل الشركية وهو حلم كل فتاة غربية إذا كانت الفتاة العربية بتلعب اليوم اللي تزوج فيه فبالك بالبنت الغربية قال حلم كل فتاة غربية هههههههههههههه معليش خليه يعيش الدور شوي ويمنع نفسه انه الفارس الأحلام اللي مستحيل حد يرفضه اقسم بالله ما خلى الرجل الشرقي بالشخصية معينة غير المرأة بحد ثقتها لو كان لها رأي أو شخصية كان ما سمحت لهذي الأشكال تخليهم يتشاطروا عليها س ما اقول غير أنه الرجل الضعيف يفضل المرأة الضعيفة والرجل القوي يفضل المرأة القوية وهذا الفرق اللي بينا وبين الغرب

اضف تعليق


الأكثر قراءة