فرمان من البدري ضد زكريا ومرعي وبركات والصالح وميدو.. اعرف التفاصيل

الخميس، 28 ديسمبر 2017 12:52 م
فرمان من البدري ضد زكريا ومرعي وبركات والصالح وميدو.. اعرف التفاصيل
مؤمن زكريا
محمود أبوقمر

قام حسام البدري، المدير الفني للأهلي، بإخطار لجنة الكرة عن موافقته على رحيل مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق لنادي الإمارات الإماراتي، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور .

وينهي النادي الإماراتي خلال الساعات القليلة المقبلة كافة الأمور الخاصة بانتقال اللاعب، خصوصا الأمور المالية بين الطرفين، لاسيما وأن الأهلي طلب أكثر من مره زيادة العرض المالي بعد أن عرض النادي الإماراتي 100 ألف دولار لاستعارة اللاعب.

وفي حال حسم الصفقة  فان زكريا سوف يغيب عن مواجهتي الأهلي والزمالك ، والأهلي والمصري في بطولة السوبر بالإمارات

وعلى الجانب الآخر أرسل النادي الأهلي فاكساً إلى نظيره هينان جياني الصيني، يطلب استعارة أحمد الصالح المدافع السوري، مقابل 50 ألف دولار في الستة شهور المقبلة.

وتجاهل الأهلي ملف الوكلاء والوسطاء في شراء اللاعب نهائيا، وأرسل النادي الأهلي فاكسا رسميا للنادي الصيني يطلب ضم اللاعب لمدة 6 شهور مقابل 50 ألف دولار بنية البيع.

في الوقت الذي بدأ الأهلي مفاوضاته لضم عمرو مرعي، مهاجم النجم الساحلي، لتدعيم الهجوم بعد الاستقرار عقب اجتماع لجنه الكرة علي التعاقد مع مساك ومهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن يتم تأجيل تدعيم باقي المراكز لنهاية الموسم.

كما أعلن المدير الفنيالأول بالنادي حسام البدري، عن طلبة لإعارة الثنائي ميدو جابر وعمرو بركات، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 وفي سياق آخر تمسكت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، باستمرار اللاعب الشاب أحمد حمدي، مع الفريق رغم غيابه عن المشاركة بصفة أساسية في مباريات الفريق.

يذكر أن الأهلي فقد 7 نقاط في آخر 4 مباريات بالتعادل مع طنطا ووادي دجلة والخسارة من مصر للمقاصة بثلاثية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق