عبد الله السعيد.. لماذا يقف الأهلاوية لـ"الدون" على "الواحدة"؟ (فيديو)

السبت، 30 ديسمبر 2017 05:00 م
عبد الله السعيد.. لماذا يقف الأهلاوية لـ"الدون" على "الواحدة"؟ (فيديو)
عبد الله السعيد
أسماء عمر

استطاع عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر أن يقود القلعة الحمراء لفوز كبير على نظيره فريق بتروجت بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري العام.

السعيد شارك في الأهداف الثلاثة حيث صنع هدف وسجل هدفين في مباراة أعادت الأهلي على المسار الصحيح بعد سلسلة من الأداء المتراجع ونزيف النقاط بمسابقة الدوري.

 

على الرغم من ذلك يواجه السعيد تعنتاً شديداً من جماهير الحمر التي تنتقد " دون " الأهلي في كل مناسبة، مؤكدين أن مستوى السعيد في تراجع مستمر منذ أكثر من موسم.

يرجع سبب التعنت مع السعيد إلى مقارنته بأبوتريكة نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، والذي لعب في نفس المركز على الرغم من أن جيل أبو تريكة كان بأكمله يضم كوكبة من النجوم في جميع المراكز بدءاً من حراسة المرمى وحتى الهجوم .

السعيد خلال الموسم الحالي سجل 7 أهداف وصنع 5 أخرى ليشارك في 12 هدف من مجمل أهداف المارد الأحمر التي وصلت إلى 29 هدف، كأكثر اللاعبين مشاركة في الأهداف رغم ابتعاده لفترة في بداية الموسم عن المشاركة بسبب الاصابة .

 

و وصل السعيد إلى مباراته 11 مع القلعة الحمراء سجل فيها 64 هدف فيما صنع 47 هدفاً أخر لزملائه بالفريق، ليواصل عطائه التهديفي الذي بلغ 83 هدف مع جميع الفريق التي لعب لها حتى الآن ويصبح مرشحاً بقوة للإنضمام إلى نادي المائة خلال الفترة المقبلة . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق