بدءا من اليوم .. نيويورك تايمز تنهى دعم تطبيقها على أجهزة بلاك بيري 10

الإثنين، 01 يناير 2018 03:00 م
بدءا من اليوم  ..  نيويورك تايمز تنهى دعم تطبيقها على أجهزة بلاك بيري 10
صحيفة نيويورك تايمز
لميس محمد

 
أعلنت صحيفة نيويورك تايمز في تطبيقها وعلى الموقع الخاص بها وقف الدعم الخاص بالتطبيق على أجهزة بلاك بيرى 10.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " crackberry " أن صحيفة نيويورك تايمز قامت بإرسال رسالة إلى القراء تعلمهم  أنها ابتداء من أول يناير ستسحب دعمها لتطبيقها للبلاك بيري، ويمكنك الوصول إلى النسخة الكاملة من الصحيفة من خلال موقع الهواتف الذكية بلاك بيرى mobile.nytimes.com من المتصفح.

ويشمل موقع الهاتف الذكى نفس المحتوى والأقسام الموجودة في التطبيق، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الصفحة الرئيسية الأكثر تفاعلية.

وما تزال الصحيفة تواصل خدمة التوصيل إلى المنازل للمشتركين، بالإضافة إلى إمكانية الوصول غير المحدود إلى كل من مواقع الهواتف الذكية والمتصفح، وسيواصل غير المشتركين في الحصول على عدد من المواد المجانية الشهرية.

 

من المؤسف وقف الدعم لتطبيق صحيفة نيويورك تايمز من على أنظمة بلاك بيرى 10  ولكنه لم يكن التطبيق الأول الذى يوقف دعمه من على النظام، فلقد قام العديد من التطبيقات الأخرى بوقف دعمها مثل واتساب، Evernote ، Dropbox ، فيس بوك غيرهم.

بالإضافة إلى ان شركة بلاك بيرى ستقوم بوقف الدعم للعديد من التطبيقات على أجهزتها الذكية بحلول عام 2019.

وكما هو موضح في الإعلان، فإن موقع الهاتف الذكى يحتوي على نفس المحتوى والأقسام مثل التطبيق، لذلك بدلا من استخدام التطبيق  سيكون عليك فقط فتح المتصفح.

ولكن إذا كنت من مستخدمي التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد مثل بلاك بيري كيون أو بلاك بيري موشن، فإنك لا تتأثر بهذا الإعلان لأنك ستستخدم التطبيق الخاص بأندرويد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق