بلاش الرخيص والمراكز المجهولة.. نصيحة سيدة تايلاندية فشلت عملية تجميل أنفها

الثلاثاء، 02 يناير 2018 10:00 ص
بلاش الرخيص والمراكز المجهولة.. نصيحة سيدة تايلاندية فشلت عملية تجميل أنفها
فشل عملية تجميل فى الانف
أمنية فايد

مع انتشار جراحات ووسائل التجميل في كل العالم للدرجة التي انشرت معها  مجموعة كبيرة من مراكز التجميل غير المتخصصة و رخيصة الثمن والتي لا تحصل على شهادات خبرة ويعمل بها فنيين  أو أطباء ليسوا من  أصحاب الخبر في مثل هذه العمليات ما أدي إلي فشل العديد من عمليات التجميل والتي كانت نتائجها أسوأ  مما كانت عليه .
 
وهو ما حدث مع سيدة تايلاندية  رفضت الكشف عن اسمها لموقع "اوديتى سنترال"، والتي قررت الإعلان عن مشكلتها لتحذير النساء من عدم الانسياق وراء مراكز التجميل غير المضمونة نظرا لانتشار عمليات التجميل الخاصة بالأنف بين النساء في آسيا لأن لدى أغلبهن غضروف زائد في أنوفهم وهو ما يجعلهم يجرون عمليات تجميل لزرع سيليكون في هذه المنطقة لإعطاء الشكل المطلوب.
 
وتحكى المرأة التايلاندية قائلة: "كان اختيارى لمركز التجميل وفقا لحالتي المالية ، وبرغم أن العملية بسيطة تقوم بالخضوع لها ملايين من النساء حول العالم إلا أنها فشلت معي نتيجة لاختياري مركز تجمسل رخيص ومجهول .
 
والجراحة عبارة عن إدخال قطعة سيليكون في الأنف لضبط شكلها، ولكن بعد العملية حدث التهاب في المكان ورفض الجسم قطعة السيليكون وبدأت تظهر حول الجلد وعندما عدت إلى المركز مرة أخرى لمساعدتى رفضوا بجحة أن العملية صحيحة ولكن أنا من قمت بالتلاعب فيها".
 
وأضافت، "تشجعت للحديث في هذا الأمر حتى احذر النساء من مراكز التجميل قليلة التكاليف، من المؤكد قلة التكلفة تعنى قلة في كل شيء وهو ما يؤدى إلى مشكلات صحية فيما بعد".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق