صفحة وطويناها .. احتفظ بأسرارك وتفاصيل علاقاتك السابقة

الثلاثاء، 02 يناير 2018 04:00 م
صفحة وطويناها .. احتفظ بأسرارك وتفاصيل علاقاتك السابقة
خلافات زوجية
كرستين سامى

الرجال منفتحون دائماً على فكرة التعارف وزيادة دوائرعلاقتهم النسائية  بغرض الصداقة أو الزمالة أو علاقات الحي ، وغالبا ما يتباهون ويفتخرون مع زيادة الأعداد ، فإذا كان الرجل مرتبط فتزداد بالتالى الخلافات والمشاحنات بين الطرفين ، وكثيرين منهم يحملون خبايا وأسرار العلاقات القديمة للجديدة ، والتي قد تجلب المشاكل مع الشريك الجديد  .
 
نقل عن موقع "بولد سكاى" بعض النقاط التي يجب التعرف عليها إذا كنت تخطط لإخبار أو إخفاء علاقاتك السابقة مع الشريك الجديد .
 
1_احترام العلاقات القديمة والجديدة: 
بغض النظر عن سبب الذى أنهي علاقتك الماضية  ، لا تزال هنالك نقطة حب للشخص ، وفي ضوء ذلك يجب أحترام الأسرار التي شاركتموها سويا.
 
2_الخصوصية :
لا يعنى أنكم زوجين فلا يوجد خصوصية ، هناك بعض الأمور الشخصية علي كل فرد الاحتفاظ بها لذاته ويجب أن تبقى بداخلة فقط ، فلا يجب أن الشريك يعرف كل شيء عنك ، ولا أي تفاصيل لعلاقات سابقة
 
3_ قد تضر شريكك:
الأسرار التي تحملها بتفاصيلها قد لا يحب الشريك سماعها ، لو أمكن أن تتجنبها فما الداعى للنقاش في تفاصيل قد تضر به ، فلا تتحدث كثيراً عن تفاصيل بعلاقتك القديمة لقيادة حياة سعيدة.
 
4_حفر الجروح القديمة :
مجرد التحدث عن العلاقات القديمة ستشعر بالحزن ، أبسط طريقة لتجنب كل هذه السلبية بحياتك هو تجنب الحديث في تفاصيل قديمة.

5_فقدان الثقة .. أي علاقة تستند عليها:
إذا اكتشف شريك حياتك أنك تحتفظ ببعض الأسرار لنفسك، فقد لا يعجبه  هذا وقد يؤدي أيضا إلى استجواب على أساس الثقة التي تستند إليها علاقتك.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق