فاروق جعفر: رفض إيهاب جلال ليس شخصي ومباراة القمة ليست صعبة على الزمالك

الأحد، 07 يناير 2018 04:01 م
فاروق جعفر: رفض إيهاب جلال ليس شخصي ومباراة القمة ليست صعبة على الزمالك
فاروق جعفر
أسماء عمر

أشار فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك، إلى أن وقت التعاقد مع نيبوشا كان أفضل مدرب في البطولة العربية، وكان يقدم أداء مميز، وتغلب على الأهلي.

وأشار خلال مداخلته في برنامج «في التمانيات»، الذي يقدمه أحمد حسن على اذاعة انرجي، الى أن الزمالك يحتاج لأكثر من صفقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وانهم يجب ان يتعاقدوا مع ثلاثة لاعبين على الأقل، من أجل المنافسة على بطولة افريقيا، بعد ابتعاد الأبيض عن المنافسة في الدوري.

و أكد فاروق جعفر ان تصريحات رئيس نادي الزمالك، عن عمله في قناة النادي الأهلي مغلوطة.

قائلاً: "لم اعمل يوماً داخل القناة، وظهرت مرتين فقط داخل القناة كضيف".

وأوضح نجم الزمالك السابق أن : "تولي الجوهري قيادة الزمالك، كان حالة خاصة، لان الجوهري من أبناء أهم أندية مصر وهو النادي الأهلي".

وأكد،نجم نادي الزمالك، انه من وجهة نظره ان أبناء نادي الزمالك الأحق في تولي المهمة الفنية للقلعة البيضاء.

وأشار فاروق جعفر إلى أنه تفاجأ بتولي إيهاب جلال الإدارة الفنية للقلعة البيضاء قائلاً: "فؤجت بتولي إيهاب جلال المهمة، رغم انه احد أفضل المدربين في تاريخ الكرة المصرية".

وتابع: "رفض إيهاب جلال ليس شخصي، ولكن هذا واحد من مبادئ القلعة البيضاء، لأن مدربي الزمالك يدربون أكبر أندية الدوري الممتاز".

واختتم نجم الزمالك السابق حديثه قائلاً: "مباراة القمة ليست صعبه على الزمالك، ومن الممكن ان يكتب إيهاب جلال شهادة ميلاده مع الجماهير ويجب ان يحاسب على المباراة، رغم ان فترة تدريبه للفريق قصيره، ولكن النتيجة ستحسب في التاريخ، وهو سيكون المسئول الأول والأخير عن المباراة".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق