تعرف على تفاصيل تغطية ON sport لليلة مباراة كأس السوبر

الخميس، 11 يناير 2018 02:56 م
تعرف على تفاصيل تغطية ON sport لليلة مباراة كأس السوبر
مباراة كأس السوبر المصري

 
تقدم قناة ON sport  تغطية كبيرة ليلة مباراة كأس السوبر المصري المقرر اقامتها غدا على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي.
 
WhatsApp Image 2018-01-11 at 2.29.59 PM
 
 
وبدأت القناة في التغطية من الساعة التاسعة والنصف صباحا من خلال برنامج (صباح السوبر) الذي قدمه الثنائي بلال رزق وأميرة جمال واستضاف جمال الزهيري نائب رئيس تحرير جريدة الأخبار وياسر قاسم رئيس القسم الرياضي بجريدة المساء ، وخلال الحلقة تم الانتقال علي الهواء مباشرة من مدينة العين بالإمارات من أجل بث المؤتمر الصحفي للنادي الأهلي الذي حضره حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالقلعة الخمراء وحسام عاشور قائد الأهلي ، كذلك تم عرض وقائع المؤتمر الصحفي للنادي المصري الذي حضره حسام حسن للفريق البورسعيدي على الهواء ، بجانب المؤتمر الصحفي للشركة المنظمة للمباراة.
 
وتواصل القناة التغطية بالعديد من البرامج والضيوف حيث يعرض في تمام الساعة الثالثة عصرا برنامج ملاعب أون سبورت الذي يستضيف إينو لاعب المصري السابق.
 
ثم تعرض القناة تسجيل لآخر مباراة بين الأهلي والمصري التي كانت يوم 28 نوفمبر بالدوري المصري.
 
وبداية من السادسة والنصف مساءا تبدأ التغطية الحية من دولة الإمارات ببرنامج (السوبر المصري 2018) حيث تكون الافتتاحية مع سيف زاهر الذي يقدم حلقة من أبو ظبي يستضيف خلالها محيي وردة الناقد الرياضي بجريدة الاتحاد الإماراتية ورأفت الشيخ الناقد الرياضي وطلعت منصور لاعب المصري السابق ومجدي عبدالغني لاعب الأهلي السابق وبلال علام المعلق الرياضي.
 
وتتواصل التغطية ولكن هذه المرة مع يعقوب السعدي الذي يقدم حلقة من (السوبر المصري 2018) ويستضيف محمد كامل رئيس شركة بريزينتيشن ومحمد بن هزام الأمين العام للاتحاد الإماراتي ووائل جاد السفير المصري بدولة الإمارات وبدر رجب لاعب الأهلي السابق وخالد بيومي المحلل الرياضي ومحسن صالح المحلل الرياضي وأسامة التفاهني الناقد الرياضي.
 
وتنتهي التغطية من خلال برنامج (السوبر المصري 2018) تقديم مدحت شلبي من القاهرة والذي يستضيف مشير حنفي ومحمد عبد الجليل لاعبا الأهلي السابقين وياسر عزت وموفق الباشا لاعبا المصري السابقين.
 
وتتخلل التغطية عرض الكثير من الفقرات والتقارير والمداخلات واللقاءات كما سيتم اذاعة أفلام وثائقية عن تاريخ الأهلي والمصري وكذلك فيلم خاص عن تاريخ السوبر المصري ، بالإضافة للقاءات حصرية مطولة مع حسام البدري المدير الفني للأهلي وحسام حسن المدير الفني للمصري ، مع نقل التدريب الأخير للأهلي والمصري على ملعب المباراة على الهواء مباشرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق