موعد حفل ياسين التهامي في مولد الحسين بالقاهرة 2018

الإثنين، 15 يناير 2018 11:00 م
موعد حفل ياسين التهامي في مولد الحسين بالقاهرة 2018
المنشد ياسين التهامي
كتب - أحمد متولي

تسائل المصريون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد حفل ياسين التهامي في مولد الحسين بالقاهرة 2018، الذي ينتظروه في الليلة الكبيرة لذكرى ميلاد سبط رسول الله.

حفل ياسين التهامي في مولد الحسين بالقاهرة
أعلن المنشد ياسين التهامي عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، عن موعد حفل الليلة الكبيرة بمولد الإمام الحسين في القاهرة، داعيا محبيه للمشاركة والاحتشاد أمام مسجد الإمام الحسين ليلة الأربعاء 17 يناير الجاري.

حفل ياسين التهامي مولد الحسين 2018

وكتب أدمن الصفحة الرسمية للمنشد ياسين التهامي: "الأربعاء القادم.. ختام مولد مولانا الإمام الحسين.. يحتفل المصريون هذه الأيام بذكرى مولد مولانا الإمام الحسين بالقاهرة.. حيث يحيي الحفل الختامي عميد الإنشاد الديني الشيخ ياسين التهامي.. ونجم الإنشاد الديني الشيخ محمد ياسين التهامي.. أمام مسجد الإمام الحسين بميدان الإمام الحسين بالقاهرة". 

حفل ياسين التهامي 2018

واعتاد آلاف المصريين إحياء الليلة الكبيرة لمولد الإمام الحسين في القاهرة، بالاحتشاد من مختلف محافظات الجمهورية، والمشاركة في الحفل الختامي الذي اشتهر السنوات الماضية بإنشاد ياسين التهامي.

مولد الإمام الحسين 2018
حفل ياسين التهامي أحد أبرز مظاهر احتفال المصريون بمولد الإمام الحسين في القاهرة، الذي يعد أكبر الموالد الدينية في مصر والعالم العربي والإسلامي، حيث يأتي محبي الحسين من مختلف البلدان والجنسيات للاستمتاع بالحفل الختامي.

موعد حفل ياسين التهامي في مولد الحسين بالقاهرة 2018
موعد حفل ياسين التهامي في مولد الحسين بالقاهرة 2018

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا