بعد إنقاص وزنها للنصف.. "كارلي "تحقق حلمها في تسلق الجبال والسباحة في البحار

الثلاثاء، 16 يناير 2018 03:00 م
بعد إنقاص وزنها للنصف.. "كارلي "تحقق حلمها في تسلق الجبال والسباحة في البحار
كارلي
منى محمود

الوزن الزائد يعيق الشخص، عن الاستمتاع بحياته وممارسة كل ما يحب، فهو ليس  وزن زائد فحسب ، لكنه يؤثر بصورة مباشرة علي أعضاء مهمة بالجسم، فالسمنة تؤثرعلى الكبد وتبطئ عمل الكليتين والقدرة على التنفس والهضم، بالإضافة للأمراض المتعددة كالسكر و الضغط.
 
نشر موقع " express" حكاية سيدة أصبحت مصدر إلهام وتحدي لزائدي الوزن في التخلص من كميات الشحوم والدهون  في أجسامهم للاستمتاع بالحياة، .
 
IMG-20180115-WA0014
 
السيدة هي كارلي جاي 30 عاما ، والتي كانت تتناول أكثر من  5000 سعر حراري في اليوم الواحد حتى زاد وزنها بطريقة كبيرة، واستيقظت ذات صباح لتجد أنها لا تشعر بالنصف الأيمن من جسدها، لذلك قررت أن تبدأ في إنقاص وزنها وتغيير طريقة حياتها ونظام طعامها.
 
وبالفعل خسرت نصف وزنها بعد إصلاح نظامها الغذائي وبدأت في ممارسة الرياضة والنشاطات اليومية ، كما أنها حصلت على وظيفة مرموقة .
 
خلال رحلة إنقاص الوزن كانت ينتاب كارلي بعض الضعف لتناول الطعام لكنها كانت تقاوم آملا في تحقيق حلم فقدان الوزن لتستطيع أن تسافر في العطلات  لتشاهد معالم سياحية وتستمتع بوقتها  ، وبالفعل كانت الإرادة أقوي من حبها للطعام  وانخفض وزنها إلي النصف وقامت في إحدى سفرياتها السياحية بتسلق هضبة واستطاعت السباحة وعرفت أن الحياة لها شكل آخر بإنقاص الوزن .
 
IMG-20180115-WA0013
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة