الأهلي يخشى تكرار سيناريو الزمالك مع الطلائع و5 تحديات تواجه الأحمر (فيديو)

الثلاثاء، 16 يناير 2018 05:00 م
الأهلي يخشى تكرار سيناريو الزمالك مع الطلائع و5 تحديات تواجه الأحمر (فيديو)
الأهلى
أسماء عمر

يستضيف استاد الدفاع الجوي في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، مباراة النادي الأهلي و طلائع الجيش، والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري العام.

الأهلي يدخل اللقاء في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة طامعاً في حصد الثلاث نقاط واستعادة مركزه المفضل بالجدول، فيما يدخل الفريق العسكري المباراة في المركز الثامن، ويواجه الفريق الأحمر عدة تحديات جاءت على النحو التالي:

1ـ الغيابات

يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء مفتقداً لعدد من عناصره الهامة مثل رامي ربيعه مدافع الفريق، والذي تجددت إصابته في مباراة الزمالك، ليفتقده الأهلي 4 أشهر كاملة، كما يغيب حسام عاشور لاعب وسط القلعة الحمراء بسبب معاناته من الإجهاد العام، كما يغيب أحمد فتحي أيضاً ظهير أيمن الفريق عن المباراة.

حسام عاشور
 

2ـ ضغط المنافسة

اشتعلت المنافسة على صدارة الدوري العام بين النادي الأهلي ونظيره الاسماعيلي، حيث يتصدر الدراويش جدول المسابقة برصيد 41 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن المارد الأحمر صاحب المركز الثاني، والذي يتبقى له مباراة مؤجلة بخلاف مباراة الجولة الـ 18.

فيما يأمل الأهلي في استغلال تعثر الاسماعيلي بعد التعادل مع الاتحاد السكندري، وحصد نقاط المباراة الثلاث لاستعادة الصدارة والمركز المفضل بالدوري.

3ـ مواصلة الانتصارات

الأهلي منذ هزيمته أمام مصر المقاصة 3/2 في بطولة الدوري لم يتعرض لهزيمة قط، ويسعى حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء  إلى مواصلة الانتصارات مع الفريق أمام الطلائع.

4ـ الانتقام

مباراة الدور الأول التي جمعت النادي الأهلي بنظيره طلائع الجيش، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين، ليفقد المارد الأحمر أول نقطتين في صراع الدوري، ويسعى الأهلي للفوز بمباراة الدور الثاني وعدم تكرار نتيجة المباراة الافتتاحية .

5ـ طلائع الجيش يأمل في تكرار سناريو الزمالك

منذ أن خسر طلائع الجيش من مصر للمقاصة 4-0، لم يخسر الفريق في 5 مباريات متتالية تحت قيادة مدربه حلمي طولان، فاز على الرجاء 2-1، تعادل مع الإسماعيلي 1-1، ومع الاتحاد 0-0، قبل الفوز على المقاولون 2-0 وعلى الأسيوطي 2-1

ويشهد طلائع الجيش حالة تألق خاصة بعد فوز الفريق العسكري على الزمالك بهدف نظيف، ويأمل الطلائع في تكرار سيناريو تلك المباراة أمام الأهلي .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق