قتلا حلاقا لسرقة هاتفه.. محاكمة عاجلة لعاطلين بمدينة نصر

الثلاثاء، 16 يناير 2018 12:16 م
قتلا حلاقا لسرقة هاتفه.. محاكمة عاجلة لعاطلين بمدينة نصر
محكمة _ صورة أرشيفية

أحالت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد لبيب عاطلين لمحكمة الجنايات بتهمة قتل حلاق لسرقة هاتفه المحمول.  
 
تعود أحداث الواقعة بتلقي المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من شرطة النجدة، بالعثور على جثة لشخص مجهول الهوية بقطعة أرض فضاء، ومصاب بعدد طلقات خرطوش بالصدر.
 
بالانتقال والفحص، اتضح أن الجثة لشخص في العقد الثالث من عمره، مسجاة على ظهرها، وعثر بجوارها على هاتف محمول وحقيبة بداخلها عدة حلاقة.
 
وتم التوصل إلى شخصية المجنى عليه، وتبين أنه يدعى "عبد القادر إ" 26 سنة، حلاق، واتضح اختفاء هاتف آخر كان يملكه وحافظة نقوده، ومن خلال فحص خلافات وعلاقات المجنى عليه، وردت معلومات لفريق البحث توضح أن وراء ارتكاب الواقعة "محمود س" 35 سنة، عاطل، و"يحيى إ" 25 سنة، عاطل.
 
عقب تقنين الإجراءات، ألقى القبض على المتهمين، وعثر بحوزتهما على فردى خرطوش، تم استخدام أحدهما فى الجريمة، و3 طلقات من نفس العيار.
 
واعترف المتهمان بارتكاب الجريمة، وأقر المتهم الأول بأنه نظرا لمرورهما بضائقة مالية وسابقة تعرفه على المجنى عليه أثناء فترة عمله كحارس عقار بجوار صالون الحلاقة الذى يعمل به بمنطقة الهرم، اختمرت فى ذهنهما فكرة التخلص منع وسرقته، وقاما باستدراجه بدعوى اصطحابه لأحد الزبائن لتصفيف شعره، مقابل مبلغ 300 جنيه، ثم قاما بتهديده بالأسلحة النارية وأثناء مقاومته لهما، أطلق المتهم الثانى عيارا ناريا أدى إلى مقتله، واستوليا منه على هاتفه المحمول وحافظة نقوده وبداخلها 100 جنيه، وفرا هاربين
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق