صوتها يعزف على أوتاره الخاصة "أميرة لوقا" تتمني تنمية موهبتها واحتراف الغناء

الأحد، 21 يناير 2018 08:00 ص
صوتها يعزف على أوتاره الخاصة "أميرة لوقا" تتمني تنمية موهبتها واحتراف الغناء
كورال
كتبت: منى محمود

قد تعبر الموسيقي و عن حزن العازف أو فرحه أو تفاؤله في حين أن آلة المطرب الوحيدة هي صوته، يعبر الغناء عن حالة أو رأي أو قصة أو من خلال سياق المعزوفة، يعزف المغني على أوتاره الخاصة والتي تكون فريدة من نوعها فهي تدخل القلوب مباشرة .
 
صوت بداخل كلية التربية الموسيقية وله تأثيره الخاص، صوت لم يرى النور بعد ولكنه يبشر بمستقبل واعد،"أميرة لوقا" تغني منذ الصغر وتطمح للكثير فكما هو متوقع سوف يفتح لها جمال صوتها الطريق.
 
تقول أميرة " لصوت الأمة"  أغني منذ كنت في المرحلة الإبتدائية، وكنت أجد التشجيع من أصدقائي الذين أشادوا بجمال صوتي، حتى أمي كانت تشجعني وتحب صوتي" " وقالت ضاحكة أنا مبعرفش أقعد ساكتة لازم أغني" فالغناء يسبب لي الكثير من السعادة.
 
وتكمل أميرة طالبة بكلية التربية الموسيقية، "أنني دخلت الكلية حبا في الغناء ليس إلا، حتى أنمي موهبتي أكتر.
 
ودراسة الغناء بشكل أكاديمي علمني الكثير ولم أكن سأتعلمه وحدي، تعلمت الغناء الأوبرالي، والغربي والشرقي ولأنه لا يوجد قسم للغناء الشرقي تخصصت في قسم الغناء الغربي، فأنا أحب الغناء ككل وتعلمت الغناء الغربي والشرقي معا".
 
وتقول أميرة، أطمح لأكون مطربة محترفة والمشاركة في عروض كثيرة، كما أنني أنوي دخول مسابقات اختيار المطربين ولكن أولا أنهي دراستي لأنني أحبها كثيرا وانطلق في مسيرتي الفنية.
 
received_2057297427873881
 

received_2057297507873873
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق