المتحدث باسم وزارة التموين ضيف جيهان لبيب فى 90 دقيقة.. الليلة

الأحد، 21 يناير 2018 02:28 م
المتحدث باسم وزارة التموين ضيف جيهان لبيب فى 90 دقيقة.. الليلة
جيهان لبيب
هدير مصطفى

تستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، محمد سويد المتحدث باسم وزارة التموين، في حلقة خاصة عن منظومتى البطاقة التموينية وكتابة الأسعار على السلع ومشاكل المواطنين مع التجار، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

ويجيب المتحدث باسم وزارة التموين عن الأسئلة الشائكة في وزارة التموين ومنها: متى تنتهى معاناة المصريين مع بطاقات التموين؟ ولماذا لم يلتزم التجارة بكتابة الأسعار على السلع المختلفة؟ ولماذا لم تحرر وزارة التموين محضرا واحد ضد التجار غير الملتزمين؟ ومن يتحكم في الأسواق في مصر الحكومة أم التجار؟ ومتى تنخفض أسعار السلع الغذائية في مصر؟ ومتى تحقق مصر الاكتفاء الذاتى من السلع الغذائية؟.

كما يكشف المتحدث باسم وزارة التموين خطة الوزارة لمواجهة السلع المغشوشة في الأسواق ومافيا التجار والجزارين وخطتها لخفض أسعار السلع في الأسواق العامة والخاصة.

كما يكشف المتحدث باسم وزارة التموين بالأرقام والإحصائيات المخزون الإستراتيجي من السلع الغذائية في مصر وحجم وأسعار السلع المستوردة وتأثيرات المشروعات الزراعية الجديدة على الاستهلاك المحلى.

ويجيب محمد سويد المتحدث باسم وزارة التموين على تساؤلات المشاهدين واستفساراتهم خلال الحلقة عن مشاكل المواطنين، كما يعلن عن أرقام تليفونات الوزارة لتلقى شكاوى المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة