النائب أبو العباس فرحات vs النائب سمير البطيخى.. الثاني" ساقط" في التواصل مع الأهالي

الإثنين، 22 يناير 2018 06:00 م
النائب أبو العباس فرحات vs النائب سمير البطيخى.. الثاني" ساقط" في التواصل مع الأهالي
أبو العباس فرحات التركي
الإسكندرية - محمد صابر

يقوم النائب أبو العباس فرحات التركي عضو مجلس النواب عن دائرة المنتزه أول بالإسكندرية بعدد من الجولات في مناطق متفرقة للاستماع إلى متطلبات أهالي الدائرة وشكواهم ومناقشة كيفية حلها، ليعمل بشكل فعلي على حلها كانقطاع المياه وانتشار مياه الصرف الصحي في بعض المناطق، مؤكدا أنه سيعمل جاهدا لحل كافة مشاكل الدائرة. 

وشارك النائب أبو العباس فرحات، نائب دائرة المنتزه بالإسكندرية، في إنهاء العديد من الخصومات الثأرية، بالتعاون مع مباحث قسم المنتزه، ليثمر ذلك التعاون عن حقن الدماء وانهاء الخصومات الثأرية التي طالما استمرت.

كما تقدم النائب بطلب إحاطة وذلك بشأن معاناة منطقة الفلكي بدائرة من الغرق في مياه الصرف الصحي، والتأخر في تنفيذ مشروع الصرف الصحي بمنطقة عزبة نصر صالح، واستكمالا مناطق محسن الصغرى وخطاب، والتأخر في تنفيذ مشروع الصرف الصحي بمنطقة الفلكي المنتزه أول بالإسكندرية.

وعلي الجانب الأخر لم يستطيع النائب سمير البطيخى، حل معظم مشاكل أهالي دائرة سيدي جابر وباب شرق، حيث اهتم أكثر بانتخابات نادى سبورتنج، لترشحه على منصب أمين صندوق النادي بالإسكندرية، ولكن الحظ لم يوفقه في الفوز به، وكان قد أعلن "البطيخى" في بيان، أنه برنامجه الانتخابي يستهدف تطوير نادى سبورتنج والارتقاء بالمنظومة الرياضية، باعتباره أحد الأندية المهمة بمحافظة الإسكندرية.

وقد اكتفى بالمشاهدة عقب الاستقالات الجماعية بحزب الحركة الوطنية بالإسكندرية ردا على تصريحات "شفيق" وتضامنا مع محمد الحلو الأمين العام للحزب بالإسكندرية، وذلك عقب تصريحات الفريق أحمد شفيق ضد محمد الحلو، وأسباب استقالته بعد أن أعرب المستقيلون عن تأييدهم الكامل لموقف الحلو حول توجهات وسياسات الحزب في الفترة الأخيرة التي يرفضها غالبية أعضاء الحزب.

وأيضا لم يستطع النائب التواصل مع أهالي الدائرة لحل مشاكلهم من صرف صحي ورصف طرق وإنارة في بعض المناطق مثل الحضرة الجديدة، الحضرة القبلية، شارع الزهور حيث تحتاج هذه المناطق إلى خدمات كثيرة.

 

WhatsApp Image 2018-01-22 at 12.37.10 PM (1)
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق