صحيفة فرنسية: نيمار نادم على "الصفقة الحرام" برعاية أموال قطر

الأربعاء، 24 يناير 2018 12:33 م
صحيفة فرنسية: نيمار نادم على "الصفقة الحرام" برعاية أموال قطر
نيمار مع ناصر الخليفى

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن النجم البرازيلي "نيمار" جناح نادي باريس سان جيرمان يشعر بالندم على الانتقال للدوري الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من برشلونة الإسباني في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، التي تحملها القطري ناصر الخليفي.

 

وقالت الصحيفة "أن نيمار أخبر المقربين خلال زيارته إلى البرازيل في ديسمبر الماضي على أنه يشعر بالندم على الرحيل إلى الدوري الفرنسي"، لكنه ليس نادم فى الوقت ذاته على إرتداء قميص باريس سان جيرمان.

 

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت في فرنسا "نيمار لم يعُد يخفي الشكوك للمقربين منه حول تجربته في باريس سان جيرمان، يشعر بأن الدوري الفرنسي ليس مكانه، خاصة وأنه يجد الكثير من الخشونة من دفاع الخصوم في كل مباراة".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى ريال مدريد يعتزم التعاقد مع نيمار الصيف المقبل مقابل 150 مليون يورو، فيما يراهن على النجم البرازيلي على تخفيض راتبه السنوى الضخم الذي يصل لـ 37 مليون يورو من أجل العودة إلى أسبانيا.

 

وتحدثت الصحيفة أن رحيل نيمار إلى ريال مدريد سيكون بمثابة صدمة قوية لناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الذي لا يتخيل رحيل النجم البرازيلي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق