جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة

الخميس، 25 يناير 2018 12:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة
الاهلي
أحمد مسعود

يشهد موعد مباريات اليوم الخميس 25 / 1 / 2018، العديد من اللقاءات الهامة داخليا وخارجيا، والتي يأتي في مقدمتها مباراة الاهلي والرجاء في الدوري.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم الخميس 25 / 1 / 2018..

 

الدوري الممتاز

14:30    الرجاء     -- : --    الأهلي

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء في الدوري اليوم الخميس 25 / 1 / 2017، حيث يدخل الأهلي اليوم الخميس، مباراة من نوعية "السهل المُمتنع" عندما يحل ضيفاً على الرجاء بالاسكندرية في الجولة العشرون لبطولة الدوري العام وهي المباراة التى يخوضها المارد الأحمر تحت شعار "ثورة الإنتصارات مُستمرة" فالأهلي الذي يتربّع على قمة المسابقة حالياً يتطلع لمواصلة النتائج الجيدة التى حققها خلال الفترة الماضية وكان أبرزها إسقاط الزمالك بثلاثية نظيفة ثم حصد السوبر المحلي أمام المصري قبل أن يُقدم عرضاً رائعاً أمام المقاصة ويحوّل تأخره بهدف لفوز قاتل بهدفين لهدف ، ونجح الأهلي في فرض أسلوبه وشخصيته على جميع الفرق في الدوري.

موعد مباراة الاهلي والرجاء في الدوري اليوم الخميس 25 / 1 / 2017

وتنطلق مباراة الاهلي والرجاء في الدوري اليوم الخميس في الثانية والنصف ظهراً.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء اليوم الخميس 25 / 1 / 2017

وشهدت مسيرة الأهلي في بطولة الدوري هذا الموسم نتائج جيدة فبإستثناء الخسارة من المقاصة لم يخسر الأهلي في بطولة الدوري ويتربّع المارد الأحمر على القمة بـ45 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب وتعادل في 3 مباريات وفاز في 14 مباراة وتعادل في 3 وخسر واحدة وسجل 40 هدف وعليه 11 هدف .

 

في المقابل، يخوض فريق الرجاء مباراة المباراة مُحتلاً المركز الأخير برصيد 12 نقطة وفاز في مباراتين فقط وتعادل في 6 وخسر 11 مباراة وسجل 10 أهداف وسكنت شباكه 32 هدف.

 

ورغم سهولة مباراة اليوم نظرياً بالنسبة للأهلي حامل لقب الدوري إلا أن حسام البدري المدير الفني تحدث مع لاعبيه عن ضرورة التركيز وإحترام المنافس وعدم التقليل منه لأن الكرة لا تعرف سوى المُجتهد ، وشدد المدير الفني للاعبيه على ضرورة اللعب بجدية منذ بداية المباراة بحثاً عن الثلاث نقاط للإبتعاد بالصدارة عن باقي المنافسين.

 

ويفقد الأهلي جهود أحمد فتحي في مباراة اليوم للإصابة كما يستمر غياب محمد نجيب لكن حسام البدري يعول على "كتيبة النجوم" التى يضمّها الفريق والتى ساهمت في تحقيق سلسلة من الإنتصارات الرائعة أمثال عبد الله السعيد ، أجايي ، على معلول ، وليد آزارو ، حسام عاشور ، عمرو السولية ووليد سليمان وغيرهم.

 

في الرجاء ، يحاول رمضان السيد المدير الفني للفريق المطروحي تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بخطف نقطة من "فم الأسد" الأهلاوي ورغم صعوبة المهمة للغاية أمام مُتذيّل الدوري إلا أنه يطمح لتحقيق مفاجأة أمام المارد الأحمر خاصة وأن الرجاء يلعب المباراة بدون ضغوط عكس الحال بالنسبة لفريق الأهلي الذى يلعب وهو مُطالب بالفوز ولا بديل.

 

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمود عبد العاطى فى المباراة بعد تعرضه للإصابة أمام الاسيوطى .

                       

17:00    مصر المقاصة       -- : --    الانتاج الحربي

تختتم اليوم الخميس منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري العام حيث يستضيف مصر المقاصة نظيره الإنتاج الحربى على ستاد القاهرة الدولى فى تمام الخامسة عصراً .

 

وكان المقاصة قد خسر من الأهلى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الأخيرة بينما تفوق الانتاج الحربى على طلائع الجيش بهدف دون رد .

 

ويحتل المقاصة المركز الثانى عشر برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 6 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 31 هدف وتلقت شباكه 33 هدف

 

بينما يحتل الانتاج الحربى المركز الثامن برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 5 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدف وسكنت شباكهم نفس العدد من الأهداف .

 

ويأمل عماد سليمان المدير الفنى للمقاصة فى تحقيق النقاط الثلاث لإستعادة ثقة للاعبين من أجل تجاوز الموقف الصعب الذي يمر به الفريق بعد توقف رصيده عند النقطة ٢١.

 

فيما يسعى مختار مختار المدير الفنى للإنتاج لإستكمال نغمة الانتصارات من أجل إقتحام المربع الذهبى للمسابقة .

 

كأس خادم الحرمين الشريفين - السعودية

14:30    الباطن     -- : --    ضمك    

19:00    الشباب    -- : --    الخليج

 

كأس ملك إسبانيا

22:30    برشلونة  -- : --    إسبانيول

يسعى فريق برشلونة لحجز بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائى فى بطولة كأس ملك أسبانيا عندما يلتقى فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الخميس مع اسبانيول فى مباراة "ديربى كتالونيا" التى تجمعهما بملعب "كامب نو" فى "إياب" الدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

وعلى الرغم من خسارة برشلونة أمام اسبانيول بهدف دون مقابل سجله أوسكار ميليندو فى الدقيقة 88 من عمر مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب "كورنيلا إل برات" معقل اسبانيول، إلا أن البارسا يبقى مرشحاً فوق العادة لتعويض نتيجة لقاء الذهاب وخطف بطاقة الصعود للدور نصف النهائى فى بطولة كأس ملك أسبانيا فى ظل تفوقه من ناحية الخبرة والإمكانيات الفنية والبدنية.

فى المقابل يحلم فريق اسبانيول بتحقيق المعجزة، وذلك بالخروج من مباراة اليوم حاملاً بطاقة الصعود للدور نصف النهائى من منافسات البطولة من معقل برشلونة، ويكفى اسبانيول التعادل السلبى فى مباراة اليوم لضمان التأهل.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة