عضو "دفاع البرلمان" عن تصريحات ماكين: "مصر عزلت أمريكا عن العالم "

الخميس، 25 يناير 2018 08:04 م
عضو "دفاع البرلمان" عن تصريحات ماكين: "مصر عزلت أمريكا عن العالم "
كتب- عبداللطيف هيبه

أدان النائب حمادة القسط عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، تصريحات السيناتورالأمريكى "جون ماكين" عن الأوضاع الداخلية في مصر، رافضاً بيان "ماكين" لما تضمنه من اتهامات جزافية ومغالطات وبيانات غيرصحيحة ، حول الأوضاع في مصرومسارها السياسي والإجتماعي.

وأكد "القسط" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أن مصرعزلت أمريكا عن العالم كله ، وذلك بالقرارالذي تم الإجماع عليه  في مجلس الأمن ، لافتاإلي أن مصرتقدمت، وأمريكا تراجعت ، ومصرتعيش أزهى عصورالتنمية والديمقراطية.

وأضاف "القسط" قائلاً: "أمريكا من حقها أن تحزن، لأن مصر تشهد نهضة حقيقية لم تشهدها من قبل، وتعيش أزهى عصورها في التقدم، والرخاء، والديمقراطية، والحرية، والاستثمار والسياحة، وتنفيذ المشاريع العملاقة، ودورها الكبيرفي مواجهة العناصرالإرهابية، والنهوض بالاقتصاد المصري، لأنه لأول مرة في التاريخ علي يد الرئيس السيسي، يصل الاحتياط النقدي المصري إلي  أكثر من 37 ملياردولار".

أشارإلي أن الرئيس السيسي سيفتتح عدداً من المشاريع العملاقة والضخمة بعد الانتهاء من العملية الانتخابية،  كافتتاح عدد من المطارات الدولية، ومشاريع أخرى جديدة، مؤكداً أنه نتيجة لإنفاق مليارات الدولارات أصبح جيش مصرمن أقوى 10 جيوش في العالم".

وأشار"القسط" إلي تصريح ماكين باتهامه للرئيس عبد الفتاح السيسي بالقمع قائلاً: إن مصر مقتنعة بالرئيس عبد الفتاح السيسي، لأنه ليس لديه بديل أو مثيل يستطيع أن ينافسه لما حققه من إنجازات علي المستوى الداخلي والعالمي، وتشهد جميع دول العالم أن الرئيس السيسي،  يواجه الإرهاب ، الذي تموله دول الشر" أمريكا، وقطر، وتركيا"بكل قوة.






 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق