هادي خشبة: مفاوضات الأهلي لضم "عنتر " أوشكت على الانتهاء

السبت، 27 يناير 2018 12:17 م
هادي خشبة: مفاوضات الأهلي لضم "عنتر " أوشكت على الانتهاء
محمد عنتر
أسماء عمر

قال هادي خشبة نجم الأهلي السابق ومدير الكرة بفريق الأسيوطي أن مفاوضات القلعة الحمراء مع محمد عنتر لاعب الاسيوطي أوشكت على الانتهاء بعدما دخل المارد الأحمر في مفاوضات قوية لضم اللاعب الذى يُقدم عروض جيدة مع ناديه الموسمين الماضي والحالي.
 
ودخلت عدة اندية محلية في مفاوضات مع الاسيوطي لضم محمد عنتر في مقدمتها الزمالك والمصري قبل أن يدخل الاهلي "مزاد" الصفقة حيث عرض المارد الأحمر 13 مليون جنيه بجانب 25 % من قيمة بيع اللاعب بعد ذلك لأي نادً.
 
وأشار مدير الكرة في تصريحات صحفية إلى أن "الزمالك قدمّ عرضاً رسمياً للأسيوطي لضم اللاعب ورد عليه الأسيوطي بـ"فاكس" رسمي حدد فيه شروطه المالية للاستغناء عن اللاعب ، مؤكداً أن طلبات الأسيوطى كانمت أكبر من عرض الزمالك".
 
وأوضح خشبة أن" المصري يرغب ايضاً هو الأخر في ضم عنتر فيما سبق أن تلقى اللاعب عرضاً سعودياً مطلع يناير الجاري لكن المفاوضات تجمّدت ، مُشيراً إلى أن الصفقة قد تتم خلال الساعات المقبلة لصالح النادي الأكثر جدية وصاحب العرض الأفضل للأسيوطي اذلى يرغب في تحقيق أفضل مكسب له من هذه الصفقة".
 
وقال هادي خشبة أن "الأهلي أقترب من ضم اللاعب فعلاً بعدما قدم عرضاً يتناسب إلى حد كبير من مطالب الاسيوطي وأن كان مصير الصفقة سيتحدد خلال الساعات المقبلة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة